الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

05:32 ص

موعد طرح شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. الحق احجز

شقق الإسكان الاجتماعي

شقق الإسكان الاجتماعي

أتاحت وزارة الإسكان نهاية الشهر الماضي، حجز وحدات بمنطقة حدائق أكتوبر ضمن مشروع تاورز، ما جعل البعض يسأل عن موعد طرح شقق الإسكان الاجتماعي 2024.

موعد طرح شقق الاسكان الاجتماعي 2024

وعن موعد طرح شقق الاسكان الاجتماعي 2024، فأوضحت وزارة الإسكان أنه من المقرر خلال الفترة المقبلة طرح وحدات مشروع نزهة التجمع بالقاهرة الجديدة، بالإضافة إلى إتاحة كراسة الشروط في الفترة بين 14 يوليو 2024، على أن يستمر الحجز لـ 15 أغسطس 2024.


شقق لؤلؤة القاهرة الجديدة

وأعلنت وزارة الإسكان اليوم إتاحة شقق لؤلؤة القاهرة الجديدة، بمنطقة التجمع الخامس، وحتى يوم 24 يوليو الجاري، وبذلك يُفتح باب الحجز لـ29 وحدة سكنية استثمارية “تسليم ديسمبر 2024”.

وبشأن مواصفات مشروع شقق لؤلؤة القاهرة الجديدة، فهي تحتوي على 109 أمتار، 123 مترًا، و152 مترًا، على أن يكون التخصيص بنظام القرعة العلنية، ويُستثنى من دخول القرعة من يقوم بسداد كامل قيمة الوحدة كاش.

التقديم على شقق الإسكان الاجتماعي 2024

وعن كيفية التقديم على شقق الإسكان الاجتماعي 2024، فمن خلال اتباع الخطوات التالية:

-الدخول على الموقع الرسمي لصندوق الإسكان الاجتماعي، من هنا، وسيتم إتاحة رابط فور الإعلان عن البدء في الحجز.
-يتم كتابة البيانات المطلوبة، مع إرفاق بطاقة الرقم القومي الخاصة بالمُتقدم.
-يتم اختيار الدور المرغوب للحجز (أرضي - متكرر - أخير).

-قم بالضغط على “أرغب في التقدم”، ستظهر استمارة التقديم وبها كود الحجز، قم بطباعة الاستمارة ووقع عليها ثم ارفعها على الموقع.

-قم بسداد جدية الحجز ومصاريف الدراسة، من خلال كود الحجز ببنك التعمير والإسكان، عبر التحويل البنكي “ACH” من جميع البنوك، أو وسائل الدفع الإلكتروني الأخرى، ثم ارفق مستند تحويل مبلغ جدية الحجز على الموقع الإلكتروني.

search