الجمعة، 09 أغسطس 2024

06:32 ص

أثارت الجدل بفيديوهات مُخلة.. معلومات عن البلوجر هدير عبد الرازق

هدير عبدالرازق

هدير عبدالرازق

محمد العبساوي

A A

حققت البلوجر هدير عبد الرازق شهرة واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي، من خلال تقديم محتوى يتعلق بالأزياء وأدوات التجميل، بالإضافة إلى تقديم نصائح للسيدات.

تظهر هدير في مقاطع فيديو بجرأة شديدة سواء على مستوى اختيار المواضيع أو الطرح أو حتى فيما تختاره من ملابس، ما جعلها محط أنظار عدد كبير من المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي وخصوصًا "تيك توك" و"فيسبوك".

من هي هدير عبد الرازق؟

هدير عبد الرازق، البالغة من العمر 26 عامًا، كانت متزوجة من رجل خمسيني يدير ملهى ليلي، ولكنها انفصلت عنه في عام 2022 بعد زواج استمر ثلاث سنوات.

وحاليًا، تعيش هدير كمطلقة وليس لديها أبناء وتصف نفسها بأنها "ناشطة اجتماعية"، حيث يبلغ مجمل عدد متابعيها حوالي 87 ألف متابع، حيث يتابعها نحو 349 ألف شخص على موقع "إنستجرام"، وحوالي 82 ألف متابع على "فيسبوك".

تتميز فيديوهات هدير عبد الرازق بتخطيها حاجز المليون مشاهدة، خاصة تلك التي تقدم فيها وصفات الطهي، أو تلك التي تعرض من خلالها ملابس داخلية للسيدات حيث تحظى بأكبر نسبة من المشاهدات على صفحتها.

بفضل جرأتها ومحتواها، تواصل هدير عبد الرازق جذب الانتباه وتوسيع قاعدة متابعيها، مما يجعلها إحدى الشخصيات المؤثرة في مجتمع “السوشيال ميديا”.

ليلة القبض على هدير عبد الرازق

وفي شهر مايو الماضي؛ ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب القبض على البلوجر الشهيرة، من داخل شقتها بأحد كمبوندات القاهرة لاتهامها بنشر فيديوهات تحرض على الفسق والفجور.

الأجهزة الأمنية رصدت نشر البلوجر هدير عبدالرازق، لعدد كبير من مقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي "تيك توك وفيسبوك وانستجرام" وتحرض من خلالها على الفسق والفجور، وتم التحفظ على هاتفها المحمول.

ودلت التحريات على أن المتهمة هدير محمد عبد الرازق، المقيمة بالحي الثاني بمدينة بدر، كانت تتعمد نشر فيديوهات تتضمن إبراز مفاتن جسدها والقيام بإيحاءات مخلة مع عدد من الشباب بهدف تحقيق مشاهدات عالية بعد نشرها على منصات "تيك توك وفيسبوك وإنستجرام".

مفاجأة في التحريات حول هدير عبد الرازق

وفجرت التحريات في تلك الواقعة مفاجأة صادمة بشأن قيام المتهمة بممارسة علاقة جنسية مع آخرين بمقابل مادي.

وأشارت التحريات إلى أنه عند ضبطها تمت مصادرة هاتفها الشخصي من نوع iPhone، بالإضافة إلى ضبط فلاشة وكارت ميموري تحتوي على عدد من مقاطع الفيديو المخلة.

إخلاء سبيل هدير عبد الرازق

ولاحقًا قررت جهات التحقيق إخلاء سبيل المتهمة بكفالة مالية على ذمة التحقيقات.

search