الإثنين، 09 سبتمبر 2024

09:12 ص

3 أزمات و4 عروض تركية.. أسامة زهران يكشف مفاجآت جديدة عن أحمد رفعت

أحمد رفعت

أحمد رفعت

أحمد زهران

A A

أكد مدير شركة ريو العالمية لإدارة شؤون اللاعبين، أسامة زهران أن اللاعب الراحل أحمد رفعت كان يرغب في الاحتراف، لكن الزمالك رفض عروض الأندية لضمه.

تصريحات أسامة زهران

وقال أسامة زهران في تصريحات خاصة لـ "تليجراف مصر": "أثناء وجودي في إسطنبول تواصل معي أحد لاعبي الزمالك (ع.ج) بشأن إمكانية التواصل وإيجاد عروض للراحل أحمد رفعت، بسبب عدم مشاركة اللاعب مع الفريق في موسم 2017 - 2018 باستثناء 8 دقائق فقط طوال الموسم".

وتابع "عندما تواصلت مع الراحل أحمد رفعت تحدث عن إمكانية إيجاد عروض للاحتراف خارج الدوري المصري، تفاجأت من طلبه لأن أي فريق يريد لاعبًا صاحب خلق رفيع مثله".

استبعاد المدير الفني لـ أحمد رفعت

وأضاف "كان الراحل أحمد رفعت حصل علي إيقاف أكثر من شهرين بسبب مشاكل مع الإدارة ومع زميله "ع.ج" الذي كان يلعب مع على نفس الجهة، وكان هذا الأمر سبب توتر العلاقة بين اللاعب والمدير الفني نيبويشا يوفوفيتش) الذي قرر استبعاده، ولكن المستشار مرتضى منصور اعترض على القرار حينها".

وأكمل "في الموسم التالي (2018 - 2019)، تم وضع أحمد رفعت على قائمة الانتظار، حاولنا مع إدارة نادي الزمالك حل الأمر، لكن إدارة الأبيض رفضت، وكان الاتحاد السكندري دخل في مفاوضات مع اللاعب لضمه على سبيل الإعارة لمدة موسم".

تمسك الزمالك بـ"أحمد رفعت" 

وأردف "خلال هذه المدة التي لا تقل عن سنة وعدة أشهر، حصلنا على أربعة عروض من أندية تركية كبيرة، مثل: (كاراجومروك سبور، فناربخشه، كونيا سبور)، وحاولنا إيجاد عروض سواء على سبيل الإعارة أو الانتقال بشكل كامل، لنجد أن مجلس الإداراة رفض الأمر بشكل تام بسبب تمسك المستشار مرتضى منصور باللاعب واقتناعه بإمكانياته".

مشاركة اللاعب أحمد رفعت 8 دقائق فقط!

وقال "بسبب الضغط النفسي ووجوده على قائمة الانتظار لفترة تجاوزت الـ6 شهور؛ تدهورت حالة الراحل في الملعب، وحينها وصل عرض الاتحاد السكندري بشكل رسمي لضمه على سبيل الإعارة لمدة موسم، مع تفعيل بند الشراء".

أحمد رفعت مع الزمالك

جحيم الزمالك

واستكمل "وبدأ يعود إسم الراحل أحمد رفعت للأضواء مرة أخرى بعد خروجه من جحيم نادي الزمالك، بسبب مشاكل المدربين واستبعاده ووضعه على قائمة الانتظار لفترة طويلة".

الراحل كان يعرف كل خطواته 

واختتم “أحمد رفعت بني آدم جميل وكان يعرف خطواته، أتمنى من الله أن كل ما حدث له وأثر عليه يكون شفيعًا له عند الله”.

search