الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:22 ص

أتلتيك بلباو يفوز على إشبلية بثنائية في عقر داره بـ"الليجا"

أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

هيثم موسى

A A

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيك بلباو على مضيفه إشبيلية بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، في الجولة الـ19 من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز" لا ليجا". 

وواصل إشبيلية الذي يضم بين صفوفه المدافع الإسباني المخضرم سيرجو راموس، مسلسل نزيف النقاط، في واحدة من أسوء النسخ التي ظهر بها الليجا. 

أهداف أتلتيك بلباو في مرمى إشبيلية

تقدم أتلتيك بلباو بالهدف الأول في مرمى إشبيلية، في الدقيقة 30 من عمر المباراة، بعد عرضية مثالية من إينيجو رويز يقابلها ميكيل فيسجا برأسية رائعة، يكتفي حارس إشبيلية بمشاهدتها وهي تسكن الشباك. 

وجاء الهدف الثاني لفريق بلباو عن طريق،  إيتور باريديس الذي جاء خلف دفاع إشبلية وحيداً، ليحول عرضية أندير هيريرا إلى الشباك في الدقيقة 78 من عمر المباراة. 

ترتيب أتلتيك بلباو وإشبيلية في الدوري الإسباني 

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد أتلتيك بلباو إلى النقطة الـ 38، ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، من خلال 19 مباراة خاضها، حيث فاز في 11 مباراة وتعادل 5 مرات، وتعرض للخسارة في 3 مباريات. 

وتجمد رصيد إشبيلية عند النقطة الـ 16 ليحتل المركز الـ16 في جدول ترتيب الدوري الإسباني، من خلال 19 مباراة لعبها، حيث فاز في 3 مباريات فقط، وتعادل 7 مرات، وتعرض للخسارة في 9 لقاءات. 

تشكيل إشبيلية أمام أتلتيك بلباو 

حراسة المرمى: دميتروفيتش 

خط الدفاع: لويك بادي - سيرجيو راموس - سالاس 

خط الوسط: خوانلو - سوو - سوسو - جوديل - بيدروسا 

وفي الهجوم: لوكاس أوكامبوس - رافا مير.

search