الجمعة، 02 أغسطس 2024

04:25 ص

أول ظهور لـهدير عبد الرازق بعد الفيديو المخل: "والله ده جوزي"

هدير عبدالرازق

هدير عبدالرازق

محمد العبساوي

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

ظهرت البلوجر هدير عبدالرازق، في فيديو جديد على حسابها الشخصي على منصة إنستجرام، لأول مرة، بعد انتشار فيديو مخل يظهرها برفقة شخص آخر. 

في تصريحاتها، كشفت هدير عبدالرازق عن تفاصيل الفيديو المثير للجدل، مؤكدةً أن الشخص الذي كان برفقتها هو زوجها السابق، وأنه تم الانفصال بينهما منذ عام، وأنها لا تعلم عنه شيئًا في الوقت الحالي. 

وأضافت هدير: "أنا لست كما يصورني البعض، ولا أعمل في مجال الدعارة. لا أعرف كيف انتشر هذا الفيديو أو من قام بنشره، وأنا مصدومة مثلكم بالظروف التي حدثت، وأنا هنا الآن لأنقذ سمعتي وحقوقي وحقوق عائلتي. من غير الأخلاقي ما يحدث لنا". 

وتابعت هدير بقولها: "أنا لست شخصية وحشة، والله هذا جوزي. لو كنت وحشة لمشيت في طريق الشر، ورفضت دائمًا المخالفات الأخلاقية". 

وأشارت هدير إلى أنها لا ترتبط بعلاقات حرام، وأنها دائمًا ما تتزوج شرعًا، مؤكدة أن الشخص الذي كان برفقتها في الفيديو هو زوجها.

وختمت هدير بالقول: "أنا هنا الآن لأنشر الحقيقة وأرجو دعمكم ووقوفكم إلى جانبي في هذه المحنة التي نمر بها جميعًا".

جانب من الفيديو 
جانب من الفيديو 
جانب من الفيديو 
جانب من الفيديو 

وفي شهر مايو الماضي؛ ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب القبض على البلوجر الشهيرة، من داخل شقتها بأحد كمبوندات القاهرة لاتهامها بنشر فيديوهات تحرض على الفسق والفجور.

الأجهزة الأمنية رصدت نشر البلوجر هدير عبدالرازق، لعدد كبير من مقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي "تيك توك وفيسبوك وانستجرام" وتحرض من خلالها على الفسق والفجور، وتم التحفظ على هاتفها المحمول.

ودلت التحريات على أن المتهمة هدير محمد عبد الرازق، المقيمة بالحي الثاني بمدينة بدر، كانت تتعمد نشر فيديوهات تتضمن إبراز مفاتن جسدها والقيام بإيحاءات مخلة مع عدد من الشباب بهدف تحقيق مشاهدات عالية بعد نشرها على منصات "تيك توك وفيسبوك وإنستجرام".

مفاجأة في التحريات حول هدير عبد الرازق

وفجرت التحريات في تلك الواقعة مفاجأة صادمة بشأن قيام المتهمة بممارسة علاقة جنسية مع آخرين بمقابل مادي.

وأشارت التحريات إلى أنه عند ضبطها تمت مصادرة هاتفها الشخصي من نوع iPhone، بالإضافة إلى ضبط فلاشة وكارت ميموري تحتوي على عدد من مقاطع الفيديو المخلة.

إخلاء سبيل هدير عبد الرازق

ولاحقًا قررت جهات التحقيق إخلاء سبيل المتهمة بكفالة مالية على ذمة التحقيقات.

search