الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:07 م

رشا سامي العدل تروي موقف شهامة لوالدها في ذكرى رحيله

رشا سامي العدل

رشا سامي العدل

شيماء رستم

A A

حلت أمس الذكرى التاسعة لرحيل الفنان سامي العدل، الذي تُوفي يوم 10 يوليو 2015.

جدعنة وشهامة سامي العدل 

وقالت رشا سامي العدل في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، إن علاقتها بوالدها مميزة للغاية ولديها معه مواقف لا تعد ولا تحصى ليس فقط معها ولكن مع زملائه بالوسط الفني وخارج الوسط أيضا.

موقف الشهامة  

وكشفت رشا سامي العدل أحد المواقف التي لا تنساها لوالدها والتي تبرز جمال شخصيته الإنسانية وحبها لوالدتها رغم الانفصال.

وقالت رشا سامي العدل إنها أول مرة تكشف عن ذلك الموقف، مضيفة “كنت مسافرة في الساحل وماما عملت حادثة خبطت طفل صغير ”بيحبي" في نص الشارع، أهله غفلوا عنه في الجنينة، وكان معاها ابني كان لسه صغير".

رشا سامي العدل ووالديها


وتابعت أنه بعد ذلك تجمع العامة وكل الناس المتواجدين بالشارع وحاولوا تكسير السيارة الخاصة بوالدتها نادية شكري، وأيضا حاولوا أخذ نجل ابنة سامي العدل من جدته أيضا كنوع من أنواع الانتقام.

وأكملت “حدث تجمع لعدد كبير من الناس ولحماية والدتها طالب بعض من الناس بالذهاب لقسم الشرطة لحماية والدتها وابن رشا سامي العدل أيضا لأنهم كانوا يريدون أخذ الطفل من جدته بلطجة”، على حد قولها.

وأضافت رشا سامي العدل أنها تلقت اتصالا من والدتها وهي في حالة انهيار تام، قائلة "في عز كل ده ماما كانت قلقانة على الطفل الصغير اللي اتخبط طبعا وعاوزة توديه للمستشفى الأول تطمن عليه ومش عارفة تعمل إيه عشان الناس عاوزة توديها قسم الشرطة عشان ميحصلش كارثة معها".


وأضافت رشا سامي العدل أن الأزمة أنها كانت تبعد عن والدتها بحوالي 3 ساعات، وكان والدها الراحل أقرب منها وبالفعل اتصلت به وقالت له "الحق ماما فذهب إليها مسرعا وساب كل حاجة في إيده وبالفعل خرجها من الأزمة ومسبهاش لحد ما أنا وصلت ليها وأخذتها هي وابني بسلام تام رغم إنه كان وراه حاجات كتير وقتها".

 وفاة سامي العدل

يشار إلى أن الراحل سامي العدل توفي في حضن ابنته رشا، وكان يقيم معها هي ووالدتها بأيامه الأخيرة وفقا لتصريحات نادية شكري لتليجراف مصر.

search