الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:08 ص

اللجنة الأولمبية تجتمع لحسم مشاركة شهد سعيد في "باريس 2024"

فريق مصر للدراجات

فريق مصر للدراجات

محمد فتحى

A A

 أكد رئيس اللجنة الأولمبية المصرية ياسر إدريس، أن هناك اجتماعًا لمجلس إدارة اللجنة جارٍ الآن؛ لمناقشة موقف مشاركة اللاعبة شهد سعيد في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024

وكشف إدريس خلال تصريحات إذاعية لبرنامج "10 و 10" على إذاعة أون تايم سبورت، أنه طالب الاتحاد المصري للدرجات بمراجعة بعض قراراته المتعلقة بهذا الشأن، كما اجتمع مع رئيس نادي 6 أكتوبر لحلّ الأزمة.

وأشار إدريس إلى أن البعثة المصرية تستهدف حصد ما بين 7 و 11 ميدالية في أولمبياد باريس، مؤكدًا على ضرورة تشجيع ومساندة اللاعبين بدلًا من الضغط عليهم، خاصةً وأن مصر تحتلّ صدارة التصنيف العالمي في بعض الألعاب مثل رفع الأثقال.

وأوضح أن بعثة مصر ستغادر إلى فرنسا على دفعات حتى 25 من الشهر الجاري، مشيرًا إلى أن منتخب مصر لكرة السلة تراجع في مستواه خلال السنوات الماضية، لكنّه بدأ يستعيد عافيته وسيعمل على حصد البطولات في الفترة المقبلة.

سبب تأخير سفر منتخب مصر الأولمبي إلى فرنسا

واختتم إدريس تصريحاته بالكشف عن أن تأخير سفر منتخب مصر الأولمبي إلى فرنسا كان بسبب السفارة الفرنسية في مصر، التي أصدرت بيانًا رسميًا للاعتذار عن الأمر، مؤكدًا على أنه سيتم إصدار التأشيرات اليوم وسيسافر المنتخب خلال 24 ساعة.

search