الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

03:55 ص

لاس بالماس يتقدم على برشلونة بهدف منير الحدادي في الشوط الأول

احتفال منير الحدادي أمام برشلونة

احتفال منير الحدادي أمام برشلونة

هيثم موسى

A A

انتهى الشوط الأول بين برشلونة ومضيفه فريق لاس بالماس بتقدم الأخير بهدف دون رد، في المباراة التي تجمعهما على ملعب "دي جران كاناريا"، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإسباني الممتاز"لا لبجا". 

جاء هدف لاس بالماس الأول في مرمى برشلونة عن طريق كرة عرضية من الجبهة اليمنى داخل منطقة الجزاء، قابلها المغربي منير الحدادي بتسديدة قوية في المرمى بالدقيقة 12 من عمر المباراة. 

منير الحدادي يحتفل بهدفه في برشلونة 

أحداث الشوط الأول 

بدأت أحداث المباراة بشكل سريع من قبل فريق برشلونة، ولكن سرعان ما تغير الأمر تماماً في الدقيقة السادسة بالتحديد، عندما سقط جواو كانسيلو متأثراً بالإصابة، واضطر المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب الضيوف، على تبديله ونزول كريستنسن بدلا منه. 

سجدة شكر من الحدادي عقب الهدف 

وفي الدقيقة 11 نجح فريق لاس بالماس في تسجيل الهدف الأول، عن طريق المغربي منير الحدادي، الذي تسلم كرة عرضية بتسديدة قوية في المرمى. 

وفي الدقيقة 22 كاد فريق لاس بالماس أن يسجل الهدف الثاني في مرمى برشلونة، من خلال كرة بينية داخل منطقة الجزاء، قابلها ساندرو رامينز بتسديدة قوية في المرمى، تصدى لها الحارس إينياكي ببراعة ويبعدها منطقة الخطر بنجاح. 

إصابة جواو فيلكس 

وفي الدقيقة 28 كانت هناك فرصة مؤكدة لفريق لاس بالماس، من خلال كرة مرتدة من الحارس إينياكي ، يتابعها ساندرو راميز بتسديدة صارخية ترتطم بالقائم الأيمن، وتخرج إلى ضربة مرمى.

وشهدت النصف ساعة الأولى ظهور سيئ للغاية من قبل فريق برشلونة، خاصة بعد تسجيل منير الحدادي هدف الأسبقية لأصحاب الأرض. 

وظهرت خطورة برشلونة في الدقيقة 32، من هجمة مرتدة قادها سيرجيو روبيرتو وتوغل في منطقة الجزاء، ليمرر كرة عرضية باتجاه فيران توريس، ولكن دفاع بالماس ينجح في التصدي لكرة وإبعادها عن مرماه. 

وأنقذ فرانك دي يونج برشلونة من دخول مرماهم الهدف الثاني بعد إفساد هدمة مرتدة سريعة وإنفراد للاعب لاس بالماس، قي الدقيقة 40 من عمر المباراة.

ترتيب برشلونة وبالماس في الدوري الإسباني 

ودخل برشلونة مباراة لاس بالماس وهو في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز، برصيد 38 نقطة، من خلال 18 مباراة لعبها، حيث فاز في 11 مباراة وتعادل 5 مرات، وتعرض للخسارة في مباراتين.

وعلى الجانب الآخر يحتل لاس بالماس المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة، من خلال 18 مباراة لعبها، حيث فاز في 7 مباريات، وتعادل في 4 مواجهات، وتعرض للخسارة 7 مرات. 

تشكيل برشلونة أمام لاس بالماس في الدوري الإسباني

في حراسة المرمى: إيناكي بينا. 

وفي خط الدفاع: جواو كانسيلو، أراخو، جول كوندي، أليكس بالدي. 

وفي خط الوسط: سيرجي روبيرتو، فرينكي دي يونج، إلكاي جوندوجان. 

وفي الهجوم: رافينيا، روبرت ليفاندوفسكي، فيران توريس. 

search