الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:26 ص

انتهاء أزمة سفر "الأولمبي".. البعثة تطير إلى فرنسا اليوم

المنتخب الأولمبى

المنتخب الأولمبى

محمد فتحى

A A

أكد مصدر بالمنتخب الأولمبي انتهاء أزمة سفر الفريق إلى فرنسا استعداداً للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، التي تمتد من 24 يوليو إلى 10 أغسطس المقبلين.

وأوضح المصدر، أن الجهاز الإداري للمنتخب قد تسلم جوازات السفر وتأشيرات فرنسا، ومن المقرر أن تغادر البعثة إلى فرنسا بعد ظهر اليوم دون وجود أي مشكلة تذكر.

تأجيل السفر وحلوله

سبق وأن تأجل سفر البعثة بسبب تأخر إجراءات استخراج التأشيرات، إلا أن المتحدث الرسمى لوزارة الشباب والرياضة  محمد الشاذلي، تدخل بقرار فوري لحل المشكلة، حيث وجه اللجنة الأولمبية والاتحاد المصري لكرة القدم بإنهاء إجراءات التأشيرات عبر طائرة خاصة.

الأزمات المتعلقة بالفريق

شهد المنتخب الأولمبي أزمة بينه وبين بعض الأندية التي رفضت إرسال لاعبيها للمشاركة في الأولمبياد، ومن بين هذه الأندية ليفربول الإنجليزي وطرابزون سبور التركي وفرانكفورت الألماني، إلى جانب الأهلي وبيراميدز.

التنسيق الناجح

تجدر الإشارة إلى أن اللوائح تسمح للأندية برفض إرسال لاعبيها للأولمبياد، نظراً لأن منافسات كرة القدم تقام خارج أجندة الاتحاد الدولي "فيفا".

بهذا، يستعد منتخب مصر الأولمبي بكل استعداداته للمشاركة في أولمبياد باريس والمنافسة على أعلى المستويات في دورة هامة عالميًا.

search