الجمعة، 02 أغسطس 2024

12:27 ص

آمال رمزي عن "إجهاضها 15 مرة": هو أنا أرنبة؟ (خاص)

امال رمزي

امال رمزي

شيماء رستم

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

نفت الفنانة المعتزلة آمال رمزي، ما نقفل على لسانها وجرى تداوله على نطاق واسع مؤخرا، بشأن إجهاضها 15 مرة طوال حياتها، مؤكدة أنه “قصة مفبركة” من قبل إعلاميتين.

وتداولت مواقع إلكترونية إخبارية، مصرية وإقليمية، تصريحات نسبت إلى الفنانة آمال رمزي، زعم فيها قولها "إنها لم تشعر بأي ندم تجاه إجهاضها 15 مرة".

وقالت رمزي، في تصريحات خاصة لـ""تليجراف مصر"، إنها لم تدل بأي تصريحات من قريب أو بعيد تشبه تلك المتداولة على لسانها، كون إجهاضها 15 مرة أمر غير منطقي أيضا من الناحية الطبية، مستنكرة بالعامية، "ده أنا أموت.. هو أنا كنت أرنبة؟!".

سبب عدم إنجاب آمال رمزي

أكدت آمال رمزي أنها رفضت الإنجاب عمدا من أجل تربية أبناء شقيقها الذي توفي وهو في عمر 40 عاما، تاركا ولدين وفتاة.

قالت إنها تزوجت من مهندس كبير كان يطالبها بالإنجاب دوما، ومع رفضها الأمر، هددها بإطلاق الرصاص عليها، كاشفة أنها طلبت الطلاق منها بعها للتفرغ لأبناء شقيقها.

رمزي عاودت نفي أمر إجهاضها 15 مرة مجددا، بقولها إنه مجرد “شائعة من أجل الترند”، وروجتها إعلاميتان.

أكدت، “بسبب كده قررت مش هتطلع في برامج تاني إلا بمقابل مادي، شعرت بالضيق لأن فريق أحد البرامج بهدلوا الشقة”.


أزمة مع الزعيم



قالت آمال رمزي إنها ليس لديها أي أزمات مع عادل إمام، بينما بينهما علاقة طيبة، موضحة أن كل ما في الأمر أنه كان من المفترض أن يقوم هو بدور “البيه البواب”، وأنا كنت من المفترض أن أقوم بدور زوجته.

اختتمت، "لكن الدور ذهب من عادل إمام لـ أحمد زكي، و الأخير أراد أن تكون زوجته بالفيلم بنفس لون بشرته، واداني دور تاني وأنا مزعلتش".

 

search