الخميس، 01 أغسطس 2024

11:15 م

كاد يموت في أمريكا.. كواليس إنقاذ سعد الصغير

سعد الصغير

سعد الصغير

شيماء رستم

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

يكشف المطرب الشاب رأفت بشرى، كواليس إنقاذ سعد الصغير من الموت خلال رحلتهما في أمريكا بعد تعرض الأخير لأزمة قلبية مفاجئة.

يستضيف الفنان سعد الصغير، مساء اليوم، المطرب رأفت بشرى، في برنامجه “سعد مولعها نار” المذاع على قناة الشمس، للتحدث عن كواليس رحلتهما إلى أمريكا، والتعاون مع كبار النجوم.

وقال سعد الصغير خلال “برومو الحلقة”، إن المطرب رأفت بشرى أنقذه من الموت خلال جولته الغنائية التي أحياها مؤخرا في أمريكا، حيث كان قد تعرض لأزمة صحية في القلب.

ويخصص سعد الصغير، في برنامج “سعد مولعها نار”، فقرات إنسانية لتقديم مساعدات إنسانية. وأعرب سعد الصغير، عن سعادته بتحقيق البرنامج نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية.

وطرح سعد الصغير، مؤخرا أغنية “شارع شريف”، كما طرح أغنية هنروح المولد 2 على كافة المنصات الإلكترونية والمحطات الفضائية، وأغنية “يابت يلا”، وحققت نجاحا كبيرا من كلمات أحمد غريب وألحان زيزو فاروق وتوزيع زيزو فاروق وعصام إسماعيل.

وتم تصوير الأغنية في دبي واستغرق في تصويرها نحو يومين، ومن المقرر أن يصور عددا من أغاني الألبوم على طريقة الفيديو كليب، ومن أغانى سعد الصغير “أصحي .. فوق” و”هتجوز” ” ويابت يلا” و”شكرا يا عم” ، و”ولعة” و”بسم الله” و”الليلة حلوه”، و“ادلع يا عريس” و”الحنطور” و”العنب”، و“عسل أبيض” .

وكانت آخر أعمال سعد الصغير مسرحية “كازانوفا”، وهى من بطولة عمرو يوسف، حسن الرداد، نسرين طافش، ساندى على، وسعد الصغير وهالة فاخر وحمدى الميرغنى وبدرية طلبة وسليمان عيد، وياسر الطوبجى، ومحمد طلعت، والعرض من تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

search