الجمعة، 02 أغسطس 2024

12:38 ص

بعد رحيله عن المتحدة.. 4 محطات قد يلجأ إليها شوبير

شوبير

شوبير

محمود صبري

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

أنهى مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، التعاقد مع الإعلامي أحمد شوبير، وأوقف برامجه عبر قناة “أون تايم سبورت” وإذاعة “أون سبورت إف إم”.

وأشارت قنوات "أون تايم سبورتس"  أن الإعلامى سيف زاهر سيتولى تقديم البرنامج الذي كان يقدمه شوبير، خلال الفترات المقبلة.

في الوقت نفسه، أشارت العديد من التقارير الإعلامية خلال الساعات الماضية، إلى أن قنوات "أون تايم سبورتس" تستعد لعملية إحلال وتجديد وهناك إمكانية لاستقطاب أحد الثنائي هاني حتحوت مقدم برنامج " الماتش “ عبر قنوات صدى البلد، والإعلامي كريم رمزي مقدم برنامج ”رقم 10 " عبر القناة الأولى المصرية.

ويستعرض "تليجراف مصر " خلال السطور التالية أربع محطات قد يلجأ إليها شوبير بعد انتهاء مشوراه مع المتحدة.

 رئاسة قناة رياضية

ترددت الأقاويل في الشارع المصري خلال الساعات الماضية، حول إمكانية ترأس أحمد شوبير لقناة رياضية، خاصةً وأنه يمتلك خبرة كبيرة في مجال الإعلام الرياضي.

العمل بـ يوتيوب وفيسبوك

قد يتجه أحمد شوبير إلى منصات التواصل الاجتماعي لتقديم أخباره وبرامجه مستفيدًا بقدرته على جلب العديد من الأخبار الحصرية، وقوة برنامجه خلال السنوات الماضية.

قال أحمد شوبير في أحد اللقاءات التلفزيونية، إنه في حالة عدم ظهوره إعلاميًا عبر المحطات التلفزيونية، سيتجه إلى الظهور عبر منصة “يوتيوب”.

وأشار شوبير إلى أن اسم "الكورة مع شوبير" هو مجهود العديد من السنوات طوال تاريخه المهني في الإعلام.

 فترة راحة خلال شهرين أو ثلاثة

قد يتجه أحمد شوبير إلى الحصول على قسط من الراحة خاصة مع نهاية الموسم الكوري الجاري خلال الشهرين أو الأشهر الثلاثة المقبلة، قبل أن يعود ليباشر العمر مرة أخرى.

وأكد شوبير اليوم خلال تصريحات خاصة لـ " تليجراف مصر " أنه سيتجه إلى الساحل الشمالي للحصول على قسط من الراحة.

العمل في أحد القنوات الخاصة

قد يتجه أحمد شوبير إلى العمل في أحد القنوات الخاصة المصرية، حيث لفت اليوم إلى عدم رغبته في العمل خارج مصر، سواء هو أو أسرته.

search