الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:54 ص

كواليس جلسة كولر مع لاعبي الأهلي وماذا طلب قبل موقعة بيراميدز ؟

مارسيل كولر

مارسيل كولر

محمود حسن

A A

أنهي السويسري مارسيل كولر منذ قليل محاضرة بالفيديو مع اللاعبين داخل فندق الإقامة شاهدوا فيها بعض اللقطات من مباريات لفريق بيراميدز قبل مواجهته الليلة في الجولة الـ14 المؤجلة من منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2023-24 على ملعب استاد  القاهرة الدولي.

وقال مصدر في الأهلي لـ"تليجراف مصر" إن كولر منح اللاعبين بعض التعليمات التي تخص ثلاثي هجوم فريق بيراميدز مصطفي فتحي وفخري لاكاي وفيستون ماييلي وطلب الحد تمامًا من خطورتهم أمام منطقة جزاء الحارس محمد الشناوي.

أوضح المصدر أن المدرب السويسري قال للاعبيه إن هذه المواجهة فارقة وحاسمة في مشوار الأهلي في الدوري لذلك عليهم تحقيق الهدف منها وهو الخروج بالنقاط الثلاث لمزاحمة النادي السماوي علي الصدارة.

وشدد، علي أن الجهاز الفني طلب من اللاعبين تقليل الأخطاء قدر الإمكان واستغلال أنصاف الفرص في تسجيل أهداف والتعاون مع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي بإرسال كرات هوائية متقنة وعدم ترك مساحات في وسط الملعب لاسيما وأن المنافس يملك ثلاثي مميز جدًا هو بلاتي توريه ومهند لاشين ووليد الكرتي.

ويعتلي بيراميدز صدارة الدوري حاليًا بـ68 نقطة من 27 مباراة ويليه الأهلي بـ57 نقطة من 23 مباراة، وإذا فاز الأحمر في المباريات الأربع المؤجلة له سينتزع هذه الصدارة من الفريق السماوي بفارق نقطة.

search