الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:54 ص

"فتاة التجمع" قفزت من الطابق الخامس هربا من شقيقتها.. نزلت جثة

جانب من الواقعة

جانب من الواقعة

محمد العبساوي

A A

أنهت فتاة حياتها بإلقاء نفسها من الطابق الخامس بأحد العقارات في منطقة التجمع الخامس بمحافظة القاهرة، ولفظت أنفاسها الأخيرة في الحال، متأثرة بإصابات بليغة نتيجة السقوط.

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغا من سكان “كمبوند شهير” بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة، يفيد بوجود جثة فتاة تبلغ من العمر 25 عاما ملقاة على الأرض. 

انتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان البلاغ وتبين وجود جثة فتاة تبلغ من العمر 25 عاما ملقاة على الأرض إثر سقوطها من الطابق الخامس، بعد محاولات للهروب من شقيقتها التي كانت تحتجزها في المنزل، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

ويحذر "تليجراف مصر" من الانتحار، مناشدًا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، فلابد من الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة، وعدم التطرق للأفكار الانتحارية التي تراودهم والذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طوال اليوم.

search