الجمعة، 09 أغسطس 2024

05:22 م

محمد منير يشعل حفل مهرجان العلمين.. ويهدي فلسطين "يالعمارة العمارة"

محمد منير

محمد منير

شيماء رستم

A A

أشعل الفنان محمد منير حفل مهرجان العلمين في دورته الثانية، مقدماً مجموعة من أغانيه الشهيرة التي تفاعل معها جمهوره بشكل كبير، منها "الكون كله بيدور" و"الخواجة ابن ماريكا".

تفاعل جماهيري كبير

شهد الحفل هتافات كبيرة من جمهور الكينج محمد منير، حيث رددوا "الكبير كبير بنحبك يا منير"، كما تفاعلوا ورقصوا على أغنية "الخواجة ابن ماريكا"، مما أضفى جواً من الحماس والفرحة.

أغاني الحفل

قدم محمد منير خلال حفله أغنية "يالعمارة العمارة" التي أهداها لفلسطين، وسط هتاف كبير من الجمهور، مما زاد من حماس الحفل وأضفى عليه طابعاً خاصاً.

الحضور

توافد عدد كبير من جمهور الكينج لحضور الحفل في مدينة العلمين الجديدة، رافعين لافتات تحمل كلمات أغانيه مثل "حبك حرية". 

ويعد هذا الحفل هو الأول في مهرجان العلمين الذي يستمر حتى الأسبوع الأول من سبتمبر، محملاً بالعديد من المفاجآت.

ألتراس الكينج

حرص ألتراس الكينج على الاستعداد للحفل بالدفوف والصور، فيما زين علم فلسطين ساحة U ARENA، مقر الحفل. 

وقبل صعوده إلى المسرح، قدمت المطربة دينا الوديدي تحية للشعب الفلسطيني، حيث قدمت ريمكس بين أوبريت "راجعين" والأغنية الأيقونية "Viva Palestina"، بمصاحبة استعراضات لرقصات الفلكلور الفلسطيني.

مهرجان العلمين

يأتي مهرجان العلمين في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية، بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي.

حرصت الشركة المتحدة على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة عروضاً فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياحاً من مختلف الجنسيات. 

من المقرر أن تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل.

search