الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

03:55 ص

مدرب بيراميدز: خبرة الأهلي السبب في خسارتنا.. و"هارد لك" تضايقني

المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز كرونسلاف يورتشيتش

المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز كرونسلاف يورتشيتش

أحمد هيبة

A A

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز كرونسلاف يورتشيتش، أن خبرة لاعبي الأهلي كانت العنصر الحاسم في الفوز الذي حققه الأهلي على حساب فريقه بنتيجة 3-2، في مباراة مثيرة أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة 14 من بطولة الدوري الممتاز.

تصريحات يورتشيتش 

قال يورتشيتش في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي: "كانت مباراة جيدة ومبروك للأهلي على الانتصار، وخبرة لاعبيهم كانت العنصر الذي حسم المباراة".

وعبّر عن فخره بأداء لاعبي بيراميدز قائلاً: "أنا فخور جدًا بالأداء الذي قدمه لاعبو الفريق، ولكن كلمة 'هارد لك' تضايقني بشكل كبير".

وأشاد بأداء اللاعب أحمد الشيبي قائلاً: "الشيبي لاعب جيد جدًّا، وأنا فخور بالأداء الذي قدمه، إنه من أفضل لاعبي بيراميدز".

وختم يورتشيتش تصريحاته بالإشارة إلى أهمية المباريات المقبلة في الدوري، مشيرًا إلى أن فريقه يحتاج لتحقيق الانتصارات كما يفعل الأهلي لتفادي فقدان النقاط الثمينة.

موقف الأهلي وبيراميدز في الدوري

عقب مواجهة أمس، يحتل بيراميدز صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 68 نقطة، جمعها من 21 انتصار، و5 تعادلات، بينما تلقى الهزيمة خلال مواجهتين هذا الموسم.

في المقابل، يتواجد المارد الأحمر بالمركز الثاني برصيد 60 نقطة، حصدها من 19 انتصار، و3 تعادلات، بينما تذوق مرارة الهزيمة خلال مواجهتين. 

search