الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:35 ص

واتكينز : إسبانيا استحقت التأهل.. ويامال موهبة جيلية

أولي واتكينز

أولي واتكينز

محمود صبري

A A

قال أولي واتكينز هداف إنجلترا إن إسبانيا تستحق أن تكون المرشحة الأوفر حظًا للفوز بنهائي بطولة أوروبا لكرة القدم يوم الأحد في برلين، لكن إنجلترا تملك العديد من الخيارات المختلفة في خط الهجوم.

نزل واتكينز كبديل وسجل هدف الفوز في الوقت بدل الضائع ليمنح إنجلترا بطاقة التأهل للمباراة النهائية، على حساب هولندا بعد الفوز 2-1 في الدور قبل النهائي يوم الأربعاء.

وقال واتكينز في مؤتمر صحفي، إن إسبانيا واجهت مشوارا أصعب نحو النهائي، مضيفًا :" مر منتخب إسبانيا برحلة أصعب من تلك التي مررنا بها عندما لعبوا ضد إيطاليا وألمانيا وفرنسا ـ وهي الفرق الأكبر حجما ـ وأشعر أنهم ربما كانوا أفضل فريق في البطولة حتى الآن".

وتابع “ ”لاعبو مركز الجناح في إسبانيا يتمتعون بالحيوية والشباب والثقة، ولكن في فريقنا أيضًا، لدينا لاعبين بارزين  ومواهب من الطراز العالمي، لذا ستكون مباراة مثيرة" .

وأشار"لا أستطيع الانتظار لمشاهدة المباراة، وأن أكون جزءًا منها، وآمل أن نتمكن من إنجاز المهمة".

يامال موهبة جيلية 

وعن المراهق لامين يامال، الذي سجل هدفا مذهلا لإسبانيا في فوزها 2-1 على فرنسا في نصف النهائي، قال واتكينز إنه "موهبة جيلية".

وأتم :" "لقد رأى الجميع ما يمكنه فعله، ليس من المعتاد أن تسجل هدفًا ضد فرنسا في الزاوية العليا في نصف نهائي بطولة أوروبا وأنت في السادسة عشرة من عمرك، إنه يملك العالم بين قدميه ويتفوق عليّ بأميال عندما كنت في السادسة عشرة أو السابعة عشرة من عمري".

search