السبت، 05 أكتوبر 2024

05:19 م

ضحايا حريق سقارة.. أول صورة للأب وابنته

رمضان وابنته بسملة

رمضان وابنته بسملة

يوسف عماد الدين

A A

حصل "تليجراف مصر" على صور اثنين من ضحايا حريق منزل سقارة، والذي راح ضحيته أب و3 من بناته، فجر اليوم. 

وتظهر الصورة “جميل رمضان بدر” 45 عاما، ويعمل بأحد مصانع السجاد، وابنته الصغرى “بسملة" 5 أعوام، والتي لقيت مصرعها مع والدها وشقيقتيها “نرمين وأميرة”. 

جميل وابنته بسملة 

معاينة

وكشفت معاينة منزل الأسرة، أن الأب وبناته الثلاث “نرمين وأميرة وبسملة”، لقوا مصرعهم، مختنقين إثر حريق هائل شب فيه، وأن مساحة المنزل 120 مترا، مكون من طابق واحد، والنيران أتت على محتويات غرفة المعيشة، بالكامل على مساحة 9 أمتار. 

ورجحت التحريات والمعاينة، حدوث ماس كهربائي في إحدى الوصلات الكهربائية، ما تسبب في اشتعال النيران، وانتشرت سريعا، لأن المنزل مُسقف بالخشب. 

6 حالات

بداية الواقعة كانت تلقي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارا من نقطة شرطة مستشفى البدرشين المركزي، بنشوب حريق في منزل مملوك لعامل بأحد مصانع السجاد، وتسبب الحادث في وفاته، و3 من بناته.

وتبين أن الوفيات هم “رمضان جميل” 45 عاما، عامل بمصنع سجاد، وبناته “أميرة” 17 عاما طالبة، و"نرمين" 14 عاما طالبة، و"بسملة" 5 سنوات، وتم التحفظ على الجثث بمستشفى البدرشين المركزي، تحت تصرف النيابة. 

بينما الإصابات التي وصلت إلى المستشفى هم الزوجة “سحر عبد الرحمن” 45 عاما ربة منزل، وابنتها “ياسمين” 11 عاما، وتم إيداعهما بالرعاية المركزة. 

المعمل الجنائي

وأصدرت النيابة العامة عدة قرارات في الحادث، بعد تلقيها محضر الشرطة الرسمي، وكان أولها انتداب المعمل الجنائي للمعاينة، وإعداد تقرير مفصل عن أسباب الحادث، وتوقيع الكشف الطبي على جثث الضحايا، والاستعلام عن حالة المصابتين، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

search