الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:56 ص

مدرب برشلونة: “احترموني..من السخافة سؤالي عن ريال مدريد”

تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة

تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة

محمود موسى

A A

قال مدرب برشلونة، تشافي هيرنانديز، إن النادي الكتالوني ما زال منافسًا على لقب الدوري الإسباني، بعد الفوز على لاس بالماس بهدفين مقابل  هدف، الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ19 بالمسابقة.

وتحدث “تشافي” في مؤتمر صحفي بعد المباراة، قائلًا "مفتاح المباراة كان مهاجمة المساحات خلف دفاعهم، تدربنا على ذلك طوال الأسبوع، لكننا لم نقم بعمل جيد، رغم وجود الكثير من التسللات علينا خلال المباراة”.

هدف بسبب التوتر

 

وأضاف: "الهدف الذي استقبلناه كان خطأنا، هناك دائمًا التوتر عند لعب مباراة كرة قدم، حيث الأعصاب والضغط في المباريات، لكن إذا تحدثت معي عن ركلة الجزاء، فهي بالنسبة لي ركلة جزاء واضحة".

كما رد تشافي على المنتقدين، عندما وُجه إليه سؤالًا بشأن التغييرات في تشكيل الفريق، قائلًا "لا تبحثوا عن الجدل في تغييرات التشكيلة، الجميع يعمل من أجل الفريق، ولا توجد مشكلة”.

رد حاد 

رد “تشافي” بلهجة حادة، عندما سُئل بشأن تأخر برشلونة عن ريال مدريد، بفارق كبير في النقاط بالليجا، قائلًا "أنت دائمًا تضع افتراضات سلبية عني، لا يمكنك أن تفعل ذلك للمدربين الآخرين، لقد فزنا، من السخافة الحديث عن ذلك، أليس كذلك؟ احترموني من فضلكم".

وتابع، أن الفرص في التتويج بالدوري الاسباني متساوية، والفوز على أي فريق أمر صعب في الليجا.

إصابة كانسيلو

 

“تشافي” لا يشعر بالقلق بشكل خاص بشأن إصابة كانسيلو، ويأمل في عودته السريعة، حيث قال "إصابة كانسيلو لا تبدو خطيرة، لكن يتعين عليهم إجراء اختبارات عليه".

وفاز برشلونة على لاس بالماس، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "دي جران كاناريا"، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإسباني الممتاز.

وجاء هدف لاس بالماس الأول في مرمى برشلونة، عن طريق كرة عرضية من الجبهة اليمنى داخل منطقة الجزاء، قابلها المغربي منير الحدادي بتسديدة قوية في المرمى بالدقيقة 12 من عمر المباراة، وسجل “جوندوجان” هدف انتزاع الثلاث نقاط في الدقيقة 90+3.

search