الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:05 ص

مصدر يكشف خطة الخطيب الجديدة لتطوير قناة الأهلي

رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي محمود الخطيب

رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي محمود الخطيب

هيثم موسى

A A

يسعى مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، إلى تطوير قناة القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة. 

تطوير قناة الأهلي

وأكد مصدر موثوق داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، أن شركة "برزينتيشن لايف" ستتحمل سداد رواتب العاملين بالقناة خلال شهر يوليو الجاري، بعدها سيكون النادي ملزمًا بسداد الرواتب.

وأضاف المصدر، أن الخطيب يعقد حاليًا اجتماعات مكثفة مع عدد من المتخصصين في ملف تطوير الإعلام الرياضي، على رأسهم الإعلامي الإماراتي يعقوب السعدي الذي وصل القاهرة منذ يومين لهذا الغرض.

وأشار المصدر، إلى أن الاتجاه السائد في الأهلي هو تقليص عدد البرامج والاكتفاء ببرنامجين فقط. كما أوضح أن إبراهيم المنيسي سيستمر في تقديم برنامج "ملك وكتابة" بمفرده بدون عدلي القيعي الذي سيتم الاكتفاء برئاسته لشركة الكرة.

موعد مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك

وفي سياق آخر، تقام مباراة الزمالك والأهلي في السوبر الأفريقي، على أرض المملكة العربية السعودية، في 27 سبتمبر المقبل، وسيتم تحديد التوقيت في وقت لاحق. سيتم بث المباراة مباشرة عبر قناة "إم بي سي مصر" المجانية المفتوحة، بجانب قناة بي إن سبورتس القطرية المشفرة.

الفرق الأكثر تتويجًا بالسوبر الأفريقي

يتصدر النادي الأهلي قائمة أكثر الفرق تتويجًا ببطولة السوبر الأفريقي برصيد 8 ألقاب، يليه الزمالك في المركز الثاني برصيد 4 ألقاب، ويليه مازيمبي برصيد 3 بطولات.

search