الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:31 ص

رشوان توفيق: مفيش أدوار للكبار.. ربنا ما يحوج الواحد إنه يتهان (خاص)

رشوان توفيق

رشوان توفيق

زياد محمد

A A

عبر الفنان رشوان توفيق، عن حزنه الشديد، بسبب عدم تلقيه عروضًا بشكل كافٍ للمشاركة في  أعمال فنية، كما كشف حقيقة اعتزاله لمهنة الفن.

وقال توفيق، في تصريحات لـ "تليجراف مصر"، "محدش بقى يعمل أدوار للفنانين الكبار، والدور اللي مش بيعجبني مش هعمله، ويوسف وهبي قال لي من 30 سنة إن محدش بيكتب أدوار كويسة للفنانين الكبار".

وعن اعتزاله مهنة الفن، قال" معتزلتش الفن خالص، أنا عمري ما اعتزلته، وطالما عندي قدرة.. لو عندي 100 سنة همثل، وربنا ما يحوج الواحد إنه يتهان ويعمل أدوار وهو تعبان".

شائعة زواج رشوان توفيق

وتحدث الفنان رشوان توفيق، عن الشائعات المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن زواجه من شابة التقطت معه صورة تذكارية.

وقال توفيق، إن الإعلام لا ينقل مثل هذا الكلام الفاسد، بل من تداول تلك الشائعة مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا أنه ليس لديه حساب عبر فيسبوك، لذلك لجأ إلى نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي وتعامل مع القصة بشكل حازم، مضيفًا "أنا في الشيخوخة ولدي 90 عامًا.. هتجوز شابة صغيرة، إزاي يعني".

ألف ليلة وليلة

وشارك الفنان القدير رشوان توفيق كضيف شرف في مسلسل "ألف ليلة وليلة- جودر"، مع الفنان ياسر جلال، في السباق الرمضاني 2024. وقالإنه من الأدوار الصعبة التي جسدها رغم قلة المشاهد.

search