الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:42 م

الشاعر بهاء الدين محمد: شيرين في أجمل حالاتها مع العائلة

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

ميرونا سامي

A A

كشف الشاعر الغنائي بهاء الدين محمد، عبر صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك "، عن تفاصيل مقابلته مع الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها الأخيرة مع الفنان حسام حبيب.

وكتب بهاء عبر صفحته قائلا: "أنا كنت مع الفنانة الإنسانة جداً شيرين عبد الوهاب وبتطمنكم عليها هي في أجمل حالاتها مع العائلة وبتنهي أخر لمسات لأغاني ومفاجآت من قلبها وبصوتها الغالي وإحساسها العالى".

الشاعر بهاء الدين يطمئن الجمهور

بداية الأزمة 

بدأت الأزمة الجديدة لـ"شيرين" وطليقها “حسام حبيب” عندما حضرت إلى شقة تستخدم كأستيديو ملك لكلاهما بمنطقة التجمع الأول، وطالبت شيرين بحقها في الاستيديو الخاص بتسجيل الأغاني، ثم تطور الأمر إلى مشادة كلامية بينهما، تعدى ”حبيب" خلالها عليها بالأيدي وأصابها بجروح قطعية في الرأس وكدمات متفرقة بالجسد.

وتوجهت شيرين إلى قسم شرطة التجمع الأول في الساعة الخامسة فجرًا محررة محضر ضد طليقها “حسام حبيب” اتهمته بالاعتداء عليها وسرقة هاتفها ومبلغ من المال من داخل حقيبتها، ثم إلى المستشفى لعمل تقرير طبي بإصابتها.

التقرير الطبي عن حالة شيرين عبدالوهاب

حصل “تليجراف مصر”، على التقرير الطبي الخاص بإصابة المطربة “شيرين عبدالوهاب” على يد طليقها “حسام حبيب”، وكشف عن إصابتها بجرح (3 سم) بالرأس، وتجمع دموي بالعين اليسرى، سحجات وكدمات بجميع أنحاء الجسم وجروح بالقدمين.

تصالح شيرين وحسام 

انتهت الأزمة الأخيرة بين الفنانة شيرين عبد الوهاب، وطليقها المطرب حسام حبيب، بالتصالح داخل مقر نيابة التجمع، بعدما تصدرت محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد تحريرها محضر ضد طليقها اتهمته فيه بالاعتداء عليها وإصابتها بجروح قطعية في الرأس وكدمات وإتلاف الاستيديو الخاص بها.

search