الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:29 م

تشكيل الزمالك المتوقع أمام بلدية المحلة في الدوري الممتاز

الزمالك

الزمالك

ناريمان ياسر

A A

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، مع نظيره بلدية المحلة اليوم الإثنين، في الدوري المصري.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام بلدية المحلة

وتنطلق صافرة المباراة التي ستجمع الزمالك وبلدية المحلة في التاسعة مساء على ستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

ترتيب الزمالك وبلدية المحلة في جدول الدوري

ويتواجد الزمالك المركز السادس في جدول الدوري برصيد 44 نقطة جمعها من لعب 25 مباراة حقق خلالها الفوز في 13 لقاء وتعادل في 5 لقاءات وخسر 7 مباريات وسجل لاعبوه 40 هدفاً بينما تلقت شباكه 26.

فيما يحتل فريق البلدية المركز السادس عشر برصيد 23 نقطة جمعها من 29 مباراة حقق الفوز في 6 لقاءات وتعادل في 5 مواجهات وخسر 18 مباراة، وسجل لاعبوه 24 هدفاً وتلقت شباكه 55.

ومن المتوقع أن يأتي تشكيل الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – أحمد مجدي – محمد عاطف.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – ناصر ماهر – عبد الله السعيد.

خط الهجوم: مصطفى شلبي – يوسف أوباما – أحمد عبد الرحيم "إيشو".

غيابات الزمالك

يفتقد الزمالك خدمات أحمد سيد زيزو، ومحمد شحاته، وحسام عبد المجيد، لتواجدهم مع المنتخب الأولمبي، كما يغيب محمد عبدالشافي والونش وأحمد حمدي للإصابة بالرباط صليبي، ومحمود عبدالرازق شيكابالا والجزيري لاصابة في العضلة الخلفية.

موقف الزمالك من الطعن على عقوبات الـ"كاف"

أكد مصدر داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) في تصريحات خاصة لـ "تليجراف مصر" أن نادي الزمالك لم يتقدم حتى الآن بطعن رسمي على قرار لجنة الانضباط بتخفيف العقوبة الموقعة عليه.

وأوضح المصدر أن الزمالك لم يسدد بعد الرسوم المقررة عليه من قبل الكاف، والتي تقدر بـ200 ألف دولار.

وأضاف المصدر: "بعد تسديد رسوم العقوبة، يحق للزمالك تقديم استئناف رسمي عليها، وسيتم تشكيل لجنة للنظر في الأحداث مرة أخرى ومطابقتها بحجم العقوبات قبل اتخاذ القرار النهائي".

search