الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:35 ص

شقيقة كيم جونج أون تتوعد "حثالة كوريا الجنوبية" بدفع الثمن

كيم يو جونج وأخيها رئيس كوريا الشمالية كيم جونج أون

كيم يو جونج وأخيها رئيس كوريا الشمالية كيم جونج أون

تيمور السيد

A A

صعدت كوريا الشمالية التوتر مع جارتها الجنوبية بعد اكتشاف منشورات في المناطق الحدودية. وحذرت كيم يو جونج، شقيقة الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون، في تصريحات قوية، كوريا الجنوبية من أنها يجب أن تكون مستعدة لدفع ثمن باهظ للغاية مقابل إرسال هذه المنشورات المناهضة.

منشورات من قبل العدو

ووفقًا لوكالة الأنباء الكورية الجنوبية "يونهاب"، أبلغت كيم يو جونج، نائبة مدير الإدارة في حزب العمال الحاكم في كوريا الشمالية، أنه تم اكتشاف هذه المنشورات في 17 موقعًا على طول الحدود وفي مناطق أخرى من البلاد، لافتة إلى أن هذه المنشورات تم حرقها وفقًا للوائح التعامل مع الأشياء التي يسقطها العدو.

وفي بيان باللغة الإنجليزية، نقلته الوكالة الرسمية للأنباء المركزية الكورية الشمالية، قالت كيم يو جونج: "على الرغم من التحذيرات المتكررة من كوريا الشمالية، فإن حثالة كوريا الجنوبية، لم توقف هذه اللعبة الفظة، مضيفة: "الحثالة الذين يلجؤون للقيام بهذه المسرحية سيتعرضون لانتقادات شديدة من قبل شعبهم".

وتابعت أن كوريا الشمالية اتخذت إجراءاتها المضادة بالكامل في مثل هذا الموقف، مشيرة إلى أن "عشائر كوريا الجنوبية ستتعب من معاناة الإحراج المرير، ويجب أن تكون مستعدة لدفع ثمنا باهظا للغاية مقابل لعبها القذرة".

توتر بين البلدين

التصعيد بين البلدين يأتي في وقت سابق من هذا العام، عندما ردت كوريا الشمالية على المنشورات الواردة من كوريا الجنوبية بإرسال بالونات مليئة بالقمامة عبر الحدود. 

وردت كوريا الجنوبية بدورها من خلال البث الصارخ المناهض لبيونجيانج عبر مكبرات الصوت الحدودية.

وفي خطوة غير مسبوقة، نشرت وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية صورة تظهر حرق المنشورات القادمة من كوريا الجنوبية، إلى جانب حزمة من أدوية البرد.

search