الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:58 ص

مانشستر يونايتد يستغنى عن ليندلوف من أجل أوغارتي

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

محمود موسى

A A

يحاول مانشستر يونايتد العثور على نادٍ جديد لفيكتور ليندلوف بالتزامن مع انتهاء عقده مع النادي الإنجليزي.

ويدخل ليندلوف، الذي يبلغ من العمر 30 عامًا يوم الأربعاء المقبل، العام الأخير من عقده وسيكون قادرًا على الخروج في صفقة انتقال مجانية في الصيف المقبل.

ووفقًا لصحيفة "Manchester Evening News": “يرغب يونايتد في التخلص من النجم السويدي، الذي دفع له 35 مليون يورو في عام 2017”.

مانشستر يونايتد يحدد موعد حسم مصير أمرابط

في سياق متصل لا يزال مانشستر يونايتد يدرس تحويل إعارة سفيان أمرابط من فيورنتينا إلى صفقة دائمة.

وعاد أمرابط إلى فيورنتينا بعد انتقاله على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد إلى أولد ترافورد، لكن الشياطين الحمر يحتفظون بخيار التعاقد الدائم معه.

وواجه الدولي المغربي صعوبة في ترك بصمة في بداية مشواره بالدوري الإنجليزي الممتاز، لكن تحسن مستواه في نهاية الموسم ساعد فريق المدرب إريك تين هاج على تحقيق النجاح في كأس الاتحاد الإنجليزي.

ومن المقرر أن يغادر أمرابط فيورنتينا بغض النظر عن قرار يونايتد، وفقًا للصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، الذي أشار إلى أن مانشستر يونايتد سيحسم قراره النهائي بشأن أمرابط هذا الأسبوع.

ووفقًا للمصدر ذاته، ستبلغ الرسوم المترتبة على ذلك 20.5 مليون يورو (17.25 مليون جنيه إسترليني) للاعب البالغ من العمر 27 عامًا.

وارتبط اسم مانشستر يونايتد بالتعاقد مع مانويل أوغارتي من باريس سان جيرمان لشغل مركز لاعب الوسط الدفاعي، على الرغم من أن تكاليف التعاقد مع اللاعب الدولي ستكون باهظة الثمن.

search