الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:54 ص

أساء لها عبر فيسبوك.. سلوى خطاب تحرر محضرا ضد شاب

سلوى خطاب

سلوى خطاب

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

حررت الفنانة سلوى خطاب، محضرا بقسم الجيزة بسبب قيام شخص بالتشهير بها عبر فيسبوك.

الإيجار القديم 

تلقى مدير أمن الجيزة، اللواء سامح الحميلي، إخطارا من اللواء محمد شرقاوي، مدير مباحث الجيزة، مفاده تقدم الفنانة سلوى خطاب ببلاغ تتضرر فيه من شخص يدعى “أ ج”، لقيامه بنشر تعليقات ومنشور على صفحة تحمل اسم “تحرير الإيجار القديم” على فيسبوك، تحتوي على تشهير وإساءة سمعة لها، وكذلك وجود تعليقات على صفحة أخرى تحمل إساءة لها من نفس الحساب. 

ويقوم رجال المباحث بعمل التحريات بالتنسيق مع مباحث الإنترنت للوقوف على ملابسات الواقعة وضبط مرتكبها، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

شقة العجوزة

كانت الفنانة سلوى خطاب، رفضت في وقت سابق، اتهامات أحد الأشخاص بالاستيلاء على شقة بحي العجوزة، بعقد إيجار قديم من دون وجه حق.

وقالت سلوى خطاب في تصريحات خاصة لـ "تليجراف مصر"، إن كل ما يُنشر في هذا الأمر ليس صحيحًا، وأن الشقة المذكورة تمتلكها هي وشقيقتها ومن حقها قانونًا.

وكان أحد الأشخاص قد اتهم الفنانة سلوى خطاب بالاستمرار في السيطرة على شقة بحي العجوزة، رفقة شقيقتها وابن شقيقتها، وتدفع الإيجار بشكل دوري في المحكمة منذ عشرات السنوات.

لا تعليق

الفنانة الكبيرة رفضت الخوض في تفاصيل الأمر، واكتفت بالتأكيد على أحقيتها في هذه الشقة قانونًا، وأن كل ما يُردد في هذا الأمر ليس صحيحًا.

وقالت الفناة سلوى خطاب: “هذا الشخص رفع العديد من الدعاوى القضائية منذ سنوات عديدة، وكل هذه القضايا تنتهي لصالحنا، وآخرها دعوى قضائية منذ فترة قصيرة”.

ما القصة؟

أحد الأشخاص، اتهم الفنانة سلوى خطاب بالاستمرار في سيطرتها على شقة بالعجوزة دون وجه حق، وأنها تدفع إيجار شهري يبلغ 17 قرشًا ولا تدفع مصاريف للصيانة.

كما زعم، أن سلوى خطاب لا تملك صفة قانونية للتواجد بالشقة، حيث أنها تسكن بأحد “الكمبوندات” الفاخرة، وأن الكثير من الأطراف يتواطؤون معها.
 


 

search