الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:56 ص

مشرف أمن يتهم "مذيعة شهيرة" بالتعدى عليه في مستشفى

صوره ارشيفيه

صوره ارشيفيه

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

حرر مشرف أمن بأحد المستشفيات الخاصة، بلاغا ضد الإعلامية سالي إبراهيم، مذيعة أخبار بقناة "إكسترا نيوز"،  يتهمها فيه بالاعتداء عليه بالسب والقذف والتوعد بالإيذاء .

و تلقى مدير مباحث الجيزة، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من قسم شرطة الشيخ زايد أول، مفاده تلقيه بلاغا من (أحمد. ع)، مشرف أمن بمستشفى خاص، يتهم فيه الإعلامية سالي إبراهيم، بالتعدي عليه بالسب والتهديد بالإيذاء، بسبب خلافات بينها وبين إدارة الحسابات بالمستشفى محل عمله. 

محضر في مستشفى

كانت حررت الإعلامية سالي إبراهيم، محضرًا شرطيًا ضد مستشفى شهير في منطقة الشيخ زايد قالت إنه بسبب ما تعرضت له خلال إجراء عملية جراحية في الرابع من يوليو الجاري.

قالت إبراهيم في المحضر، إنها دفعت مبلغًا ماليًا أكبر من المتفق عليه قبل العملية بسبب شعورها بالتعب، ولم تتمكن من اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المستشفى في ذلك الوقت.

استئصال عضو من جسد سيدة

وفي واقعة سابقة، أمر المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية بإحالة طبيب وفرد أمن بنفس المستشفى، محل البلاغات المتبادلة، إلى المحاكمة الجنائية بتهمة اتجارهما في الأعضاء البشرية، حيث استغلا جسد الضحايا لاستئصال الأعضاء منهم وبيعها لأغراض مالية غير مشروعة، ما أسفر عن استئصال عضو من جسد سيدة ونقله إلى أخرى بتهديدها وإجبارها على الموافقة بسبب حاجتها المادية.

التحقيقات كشفت أيضًا عن ارتكاب المتهمين لأفعال مخالفة للقوانين، حيث تم استئصال الأعضاء وبيعها دون التبرع المشروع، ما يعد فعلا جنائيًا يعاقب عليه القانون.


 

search