الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:07 ص

الصفاقسي يقترب من ضم نجم الأهلي في الميركاتو الصيفي

الأهلي

الأهلي

هيثم موسى

A A

اقترب نادي الصفاقسي التونسي من الحصول على خدمات أحد نجوم فريق كرة القدم بنادي الأهلي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري. 

ووفقًا لما ذكرته إذاعة "ديوان إف إم" التونسية،  فإن محمد الضاوي كريستو لاعب الأهلي اقترب من الانضمام إلى نادي الصفاقسي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري. 

كما أكدت أن هناك اتفاقا من جميع الأطراف على انتقال كريستو إلى الصفاقسي. 

وأوضحت الإذاعة التونسية، أنه من المتوقع أن يتم التوقيع على عقود الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة، بين الأهلي والصفاقسي. 

كريستو 

كريستو يطلب الرحيل المؤقت من الأهلي

وكان كريستو قد طلب الموافقة علي خروجه معارًا في نهاية الموسم الحالي بحثًا عن فرصة المشاركة في المباريات بصفة مستمرة.

وتعاقد الأهلي مع كريستو في شتاء العام الماضي قادمًا من نادي النجم الساحلي التونسي لمدة 4 سنوات ونصف إلا أنه لم يحصل علي الفرصة الحقيقية في المباريات بل ويعاني من تجاهل مارسيل كولر رغم إجتهاده الدائم في التدريبات بعيدًا عن فترات الإصابة.
وقال مصدر في الأهلي لـ"تليجراف مصر"، إن فريق الاتحاد السكندري تواصل مع كريستو وعرض عليه إمكانية التعاقد معه في بداية الموسم المقبل موسمًا ورحّب اللاعب، إلا أن الأمر يبقى في يد المدير الفني مارسيل كولر.

وأوضح المصدر أن وكيل أعمال اللاعب التونسي يخطط للقدوم إلى القاهرة من أجل الجلوس مع مسئولو الأهلي ومعرفة موقفه النهائي، وسيطلب صراحة منهم الموافقة على إعارته في نهاية الموسم الحالي لاسيما وأن اللوائح تمنع قيده تحت السن وبالتالي سيتم قيده مع الفريق الأول إذا استمر.

search