الإثنين، 09 سبتمبر 2024

07:52 ص

شكوك حول استمرار أليسون بيكر مع ليفربول بالموسم الجديد (تفاصيل)

أليسون بيكر

أليسون بيكر

هيثم موسى

A A

تحوم الشكوك حول استمرار الحارس البرازيلي أليسون بيكر، لاعب ليفربول في قلعة "أنفيلد" خلال الموسم الجديد. 

وبالرغم من ارتباط أليسون بيكر مع ليفربول بعقد يمتد حتى عام 2027، إلا أنه قد يرحل عن ملعب "أنفيلد" خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري. 

ووفقًا لما ذكرته شبكة "فوتبول إنسايدر" فإن أحد أندية الدوري السعودي، قد يحصل على خدمات أليسون بيكر خلال الميركاتو الصيفي الجاري، رغم رفضه لبعض العروض التي تلقهاها من قبل. 

وقالت الشبكة إن العروض المغرية التي انهالت على أليسون بيكر خلال الساعات الأخيرة، قد تُعجل برحيل الحارس البرازيلي عن ليفربول.

وأوضحت الشبكة أن ليفربول قد يتلقى عروضًا مغرية خلال الفترة المقبلة من أندية الدوري السعودي، من أجل الظفر بخدمات أليسون بيكر، الأمر الذي قد يطيح به من قلعة "أنفيلد"، خلال الميركاتو الصيفي الجاري. 

وأشارت الشبكة إلى أن  ليفربول يخشى أن يفقد أليسون بيكر صاحب الـ 31 عامًأ،  قبل شهر تقريبًا من انطلاق الموسم الجديدـ إذا تلقى عرضًا مغريا. 

مدافع أرسنال

وفي سياق آخر، يتنافس نادي إنتر ميلان مع يوفنتوس وبولونيا على التعاقد مع جاكوب كيويور مدافع أرسنال الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ومن المتوقع أن يغادر كيويور، أرسنال مع اقتراب "الجانرز" من التعاقد مع ريكاردو كالافيوري من بولونيا، حيث وافق الفريق اللندني على صفقة للحصول على خدمات الدولي الإيطالي.

وسيعمل وصول كالافيوري على زيادة المنافسة على الأماكن في دفاع ميكيل أرتيتا، ومن المقرر أن يغادر كيويور بحثًا عن المزيد من الدقائق خلال الفترة المقبلة.

وعانى الدولي البولندي من أجل الحصول على دور في أرسنال، ولم يبدأ سوى 16 مباراة بالدوري خلال 18 شهرًا قضاها في ملعب الإمارات، ومع وجود مجموعة كبيرة من الخيارات المتاحة في مركز قلب الدفاع والظهير الأيسر، فإن أرسنال مستعد لبيعه وسط اهتمام أندية الدوري الإيطالي.

وذكر موقع “كالتشيو ميركاتو”، أن إنتر ميلان تقدم على يوفنتوس في سباق ضم مدافع أرسنال، حيث يتطلع بطل إيطاليا إلى تعزيز خط دفاعه الموسم المقبل.

ومع ذلك، كان اسم كيويوير أيضًا محل مناقشة بين أرسنال وبولونيا خلال المفاوضات بشأن كالافيوري، الذي أصبح قاب قوسين أو أدنى من التوقيع مع وصيف الدوري الإنجليزي.

search