الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:32 ص

كهربا وتاو يقودان الهجوم.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام مودرن سبورت

كهربا وتاو وديانج

كهربا وتاو وديانج

هيثم موسى

A A

استقر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، على التشكيل الذي يخوض به مباراة مودرن سبورت، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز "دوري نايل". 

ويسعى كولر إلى سد الفراغات التي سببتها كثرة الغيابات قبل مواجهة مودرن سبورت بالدفع بالعناصر الجديدة المنضمة لقائمة الأهلي في مباراة اليوم وعلى رأسهم محمود عبدالمنعم كهربا، والجنوب إفريقي بيرسي تاو، والمالي أليو ديانج. 

كولر يدرس إراحة بعض العناصر الأساسية في مباراة الليلة، حتى يعترض لانتكاسة جديدة في لعنة الإصابات التي يعاني من الأهلي خلال الفترة الأخيرة، حيث تأكد غياب 9 لاعبين عن المارد الأحمر في لقاء مودرن سبورت. 

كهربا كان قد أُستبعد في المباريات الماضية بقرار تأديبي من كولر، وقد يكون أساسيًا في مباراة اللية لإراحة الفلسطيني وسام أبو علي، ونفس الأمر لـ بيرسي تاو الذي بات قريبًا من التواجد في مواجهة مودرن سبورت على حساب حسين الشحات لإراحة الأخيرة، ونفس الأمر مع ديانج الذي يسعى كولر للدفع به بدلًا من إمام عاشور المُجهد بشكل لافت خلال المباريات الأخيرة للقلعة الحمراء. 

موعد مباراة الأهلي ومودرن سبورت 

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي ومودرن سبورت في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولي في اللقاء المؤجل من الأسبوع السابع عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام مودرن سبورت

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، خالد عبدالفتاح.

الوسط: مروان عطية، محمد مجدي أفشة، أليو ديانج.

الهجوم: طاهر محمد طاهر، محمود عبدالمنعم كهربا، بيرسي تاو.

ترتيب الأهلي ومودرن سبورت في الدوري

يحتل المارد الأحمر المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري برصيد 60 نقطة جمعها من لعب 24 مباراة حقق الفوز في 19 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 57 هدفاً وتلقت شباكه 22.

فيما يحتل مودرن سبورت المركز الرابع في جدول الدوري برصيد 47 نقطة بعدما لعب 29 مباراة حقق 12 فوزا وتعادل في 11 مباراة وخسر 6 مواجهات وسجل 31 هدفا وتلقت شباكه 21.

ماذا قدم الأهلي ومودرن سبورت في آخر ظهور؟

وفي آخر ظهور للأهلي حقق فوزا غاليا على نظيره بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين بمسابقة الدوري.

فيما فاز مودرن سبورت على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف.

search