الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:35 ص

موعد أذان المغرب اليوم الثلاثاء 16 يوليو 2024.. يوم عاشوراء

موعد أذان المغرب اليوم

موعد أذان المغرب اليوم

بالتزامن مع يوم عاشوراء اليوم الثلاثاء، والذي يحرص فيه عدد كبير من المسلمين على الصيام فيه، تقربًا إلى الله عزوجل، يبحث البعض عن موعد أذان المغرب اليوم الثلاثاء 16 يوليو 2024.

موعد أذان المغرب اليوم الثلاثاء

وفقًا لموقع “الهيئة المصرية العامة للمساحة”، والذي ينشر يوميًا مواقيت الصلاة، يستعرض “تليجراف مصر”،  موعد أذان المغرب اليوم الثلاثاء في مختلف المحافظات، كالآتي:

-موعد أذان المغرب اليوم الثلاثاء في القاهرة 7:58 مساءً.
-موعد أذان المغرب اليوم الثلاثاء في الإسكندرية 8:06 مساءً.
-موعد أذان المغرب اليوم الثلاثاء في طنطا 8:01 مساءً.
-موعد أذان المغرب اليوم الثلاثاء في المنصورة 8:00 مساءً.
-موعد أذان المغرب اليوم الثلاثاء في المنيا 7:56 مساءً.
-موعد أذان المغرب اليوم الثلاثاء في سوهاج 7:49 مساءً.
-موعد أذان المغرب اليوم الثلاثاء في بني سويف 7:57 مساءً.
-موعد أذان المغرب اليوم الثلاثاء في أسوان  7:39 مساءً.
-موعد أذان المغرب اليوم الثلاثاء في قـــنا 7:43 مساءً. 
-موعد أذان المغرب اليوم الثلاثاء في مطـروح 8:16 مساءً. 
-موعد أذان المغرب اليوم الثلاثاء في الإسماعيلية 7:55 مساءً.
-موعد أذان المغرب اليوم الثلاثاء في شرم الشيخ 7:41 مساءً.

موعد أذان المغرب اليوم 

دعاء يوم عاشوراء pdf

وبالتزامن مع يوم تاسوعاء، يستعد بعض المسلمين إلى صيام يوم عاشوراء والتقرب إلى الله عز وجل من خلال البحث عن دعاء يوم عاشوراء pdf، وهو كالآتي:

-اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك عليّ وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت.


-اللهم أسألك أن ترزقنا لذة السجود ودعاء غير مردود وفرج ورحمة منك يا معبود، وأبعد عنا البلاء، وأرفع شأننا ومقامنا في الأرض والسماء، وشافي مرضانا وأرحم موتانا.


-اللهم إنا نعوذ بك من جهد البلاء ودرك الشقاء وسوء القضاء وشماتة الأعداء، اللهم اجعل المحبة في نفوسنا والابتسامة في وجوهنا والسعادة في بيوتنا واجعل ذكرك لا يفارقنا يا رب.

-اللهم اعطنا من فيض كرمك، وبارك لنا في نعمك، وذكرنا بها دائمًا وأعنا على شكرها ولا تجعلنا من الغافلين اللهم نحن مقصرون و أنت الكريم، مُذنبون وأنت الحليم، فقراء إليك وأنت الغني، اللهم اعفُ عنا واغفر لنا وارحمنا يا أكرم الأكرمين.

-اللهم أرزقنا الإخلاص في الدعوات، والقبول في الطاعات والشكر عند الخيرات، والخشوع في الصلوات، والعفو عند العثرات ربي بشرني بما يسرني و كف عني ما يضرني وثبت يقيني وارزقني حلالًا يكفيني وابعد عني كل شيء يؤذيني.

search