الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:17 م

المتهم بقتل صديقه في حلوان: "قالي انزل هاتلنا شاي عشان يسرق شقتي"

متهم _ أرشيفية

متهم _ أرشيفية

محمد العبساوي و محمد رمضان

A A

في تطور مفاجئ بالقضية المروعة التي هزت منطقة كفر العلو في حلوان، أدلى المتهم بتفاصيل دقيقة خلال جلسة استجوابه أمام فريق النيابة وسط حراسة أمنية مشددة.

“قالي انزل هاتلنا شاي عشان يسرق شقتي”

أكد المتهم أن الضحية قدم إلى شقته في وقت متأخر من الليل، طالبا تناول فنجان من الشاي، وخلال تلك اللحظات، كان المتهم خارج شقته لشراء الشاي، ولكن عند عودته وجد الضحية يقوم بتفتيش أغراضه الشخصية بحثا عن مقتنيات يمكن سرقتها.

وأشار المتهم إلى أن هذا الاكتشاف أدى إلى نشوب مشادة كلامية بينهما، تطورت بسرعة إلى اشتباك بالأيدي، وخلال هذا الصراع العنيف، استخدم المتهم سلاحا أبيض “مطواة”، حيث قام بطعن الضحية عدة طعنات أودت بحياته على الفور، بعد ذلك، لاذ المتهم بالفرار من مسرح الجريمة، تاركا الضحية وسط بركة من الدماء.

جهات التحقيق 

قررت جهات التحقيق حبس المتهم على ذمة التحقيقات لمدة 4 أيام، وتم تمديد فترة الحبس بقرار من قاضي المعارضات إلى 15 يوما، في انتظار استكمال التحقيقات الجارية.

تفاصيل تلك الجريمة، وردت بها معلومة لضباط قسم شرطة حلوان، بقيام شاب بطعن صديقه داخل شقته بمنطقة كفر العلو، وعلى الفور، انتقل رجال الشرطة وسيارة الإسعاف إلى مكان الحادث.

خبراء الأدلة الجنائية

وتوجه خبراء الأدلة الجنائية إلى مكان الواقعة برفقة فريق من النيابة العامة لرفع الآثار البيولوجية من مسرح الجريمة لفحصها، كما تم التحفظ على كاميرات مراقبة بمحيط مسرح الجريمة،  وتم ضبط المتهم.

جرى نقل جثة الضحية إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، والتي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية وبيان سبب الوفاة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتباشر النيابة العامة التحقيقات.

وفي واقعة أخرى، جريمة مأساوية شهدتها منطقة عزبة الوالدة التابعة لدائرة قسم شرطة حلوان عندما أقدم شابان على قتل صديقهما بعد “علقة موت” بسبب خلافات مالية على قيمة بيع وشراء مواد مخدرة.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض عليهما، وجرى نقل جثمان المجني عليه لمشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

تفاصيل الواقعة

البداية عندما تلقى المقدم محمد مجدي، رئيس وحدة مباحث قسم شرطة حلوان، بمصرع شاب يدعى محمد ناتيتو، (24 عامًا)، عاطل ومقيم بمنطقة عزبة الوالدة دائرة القسم، بعد قيام شخصين بالتعدي عليه بالضرب المبرح بسبب وجود خلافات مالية بينهم.

جريمة في المقابر

بانتقال الرائد أحمد أبوبكر، معاون أول وحدة المباحث لموقع الحادث، تبين قيام شابين لهما معلومات جنائية بالاعتداء على الشاب داخل المقابر وإصابته بجرح في الرأس، وأن الأمر يعود لخلافات مالية على بيع وشراء مواد مخدرة.

وبسؤال أهل المتوفى اتهموا الشابين بقتل نجلهم، وتم ضبطهم واقتيادهم إلى قسم شرطة حلوان وحُرر عن ذلك المحضر اللازم، وتباشر النيابة العامة التحقيقات.

search