الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:41 ص

عفاف شعيب تنعى تامر ضيائي: "كان طيب وجميل"

غفاف شعيب

غفاف شعيب

محمد صالح

A A

تلقت الفنانة عفاف شعيب، خبر وفاة الفنان تامر ضيائي، بحزن كبير، وحرصت على نعيه وتقديم العزاء لأسرته.
وقالت شعيب لـ"تليجراف مصر"، ناعية الفنان الراحل: "ربنا يرحمك يا تامر، ويثبتك عند السؤال، أقدم التعازي لعائلته وأتمنى لهم الصبر والسلوان".

أضافت: “تامر كان إنسان طيب وجميل، أعزي زوجته وأتمنى لها الصبر وأتمنى له الرحمة والمغفرة”.


صراع مع المرض

ورحل الفنان تامر ضيائي اليوم، بعد صراع مع المرض خلال الشهور الأخيرة.
وأعلن نبأ الوفاة الفنان محمد علي رزق، ونعى زميله الراحل عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك" قائلًا: "لا حول ولا قوة إلا بالله، صديقي وأخويا الكبير عشرة عمري تامر ضيائي في ذمة الله، الله يرحمك يا تامر ويجعلك من أهل الجنة ويعوضك عن تعبك في الدنيا".

وصية

قبل أيام من وفاته، نشر الفنان تامر ضيائي، وصيته عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك"، وكان ذلك بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة، دخل على إثرها المستشفى لتلقي العلاج.
وتابع: "الحقيقة التي نعلمها جميعًا ونتأكد منها هي أن لكل منا موعد محدد للموت لا يعلمه أحد، ولهذا السبب كتبت هذا الكلام، لأن هناك أمورًا معينة أحتاج أن تُنفذ وأخرى أخشى أن تُنفذ، لا أريد لأحد أن يقوم بها لمجرد أنها معروفة، ولن أتمكن حينها من إخبار أي شخص بها".
تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من شرطة النجدة بوفاة الفنان تامر ضيائي أمام أحد مستشفيات الأورام، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة، وتبيّن أن المتوفى حضر إلى المستشفى برفقة زوجته التي تعاني من مرض سرطان الثدي، وحاول الدخول لكن فرد الأمن منعه.

مشاجرة

ودلت التحريات أنه نشبت مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، صفع على إثرها الفنان فرد الأمن “بالقلم” على وجهه، ليرد له الأخير الصفعة، وبعد ذلك انصرف الفنان  تامر ضيائي، لكنه أصيب بالإغماء أمام المستشفى، وتوفي في الحال.
تم ضبط فرد الأمن المتهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

search