الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:24 ص

مستشفى أورام الثدي تكشف مفاجأة حول وفاة تامر ضيائي

الفنان تامر ضيائي

الفنان تامر ضيائي

محمد حسن

A A

نفى الدكتور عماد شاش مدير مستشفى الثدي بالتجمع الأول، ما تم تداوله بشأن اعتداء فرد أمن بالمستشفى على الفنان تامر ضيائي، مما أدى إلى وفاة الأخير.

وكشف شاش تفاصيل الواقعة عبر صفحة المعهد القومي للأورام الرسمية فيس بوك قائلا: "في تمام الساعة العاشرة والنصف صباح اليوم، وأثناء تواجد تامر أحمد ضيائي علي في قاعة انتظار المرضى في العيادات الخارجية لمستشفى الثدي بالتجمع مرافقًا لزوجته المريضة، فوجئنا به يحاول دخول عيادات الكشف بالقوة ودون انتظار رقم الدور المقرر للمريضة طبقًا للنظام الرقمي المعتمد لدخول المرضى للعيادات".

التعدي على فرد الأمن

وواصل مدير مستشفى الثدي، أنه بعد تصرف الفنان قام أحد أفراد أمن المستشفى بإخباره أن هذا الأمر لا يجوز، لعدم حلول دور المريضة ولوجود مرضى سيدات يقمن بالكشف أيضًا".

وأوضح أنه أثناء منع الفنان تامر ضيائي انفعل وتعدى على فرد الأمن، باللفظ والقول وبالأيدي أمام المرضى والمرافقين الذين قاموا بالتدخل  لحل المشكلة على الفور ولم يحدث أي نوع من الاعتداء من أفراد الأمن عليه لفظيا أو جسديا، حيث التزموا الهدوء طبقًا لما أسفر عنه تفريغ كاميرات المراقبة التي سجلت الواقعة، وتم تسليمها لسلطات التحقيق المختصة.

سقوط الفنان واستدعاء الطبيب

وأكمل أنه أثناء توجه الفنان لاستراحة الانتظار بعد تهدئته، سقط مغشيا عليه بصورة مفاجئة وبدون سبب خارجي كما يتضح من خلال كاميرات المراقبة، وتم استدعاء  طبيب الرعاية المركزة، على الفور الذي لاحظ عدم وجود أي نبض للمريض، وقام بعمل الإسعافات الأولية اللازمة له وعمل إنعاش قلبي ورئوي فوري له، لمدة ساعتين دون جدوى وأثناء فحصه لم يثبت وجود إصابات ظاهرية.

وأهابت إدارة المستشفى بتحري الدقة فيما يتم نشره حول هذه الواقعة.

search