الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:02 م

بعد وفاة الفنان تامر ضيائي.. ماذا كشفت التحقيقات؟

الفنان تامر ضيائي

الفنان تامر ضيائي

مصطفى منازع

A A

توفي الفنان تامر ضيائي، صباح اليوم، عن عمر يناهز الـ 50 عامًا، أمام أحد مستشفيات الأورام، عندما حضر إلى المستشفى برفقة زوجته التي تعاني مرض سرطان الثدي، لكنه أصيب بالإغماء أمام المستشفى، وتوفي في الحال.

سبب وفاة تامر ضيائي 

وكشفت التحريات الأمنية لأجهزة المباحث في القاهرة، تفاصيل وفاة تامر ضيائي، لافتة إلى أنه عندما حضر الفنان تامر ضيائي إلى المستشفى برفقة زوجته حاول الدخول لكن فرد الأمن منعه، فنشبت مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، صفع على إثرها الفنان فرد الأمن على وجهه، ليرد له الأخير الصفعة، وبعد ذلك انصرف الفنان تامر ضيائي، لكنه أصيب بالإغماء أمام المستشفى، وتوفي في الحال.

التقرير الطبي في وفاة تامر ضيائي

وكشف التقرير الطبي الخاص بالفنان تامر ضيائي بعد معاينته أنه تم التحقق من عدم وجود نبض بالقلب، وتم بدء الإنعاش القلبي الرئوي حسب لوائح الجمعية الأوروبية للإنعاش لمدة ساعتين، ولم يعد نبض المريض.

وأوضح التقرير أن المريض لم يعان من أي إصابات ظاهريه لحظة وصوله إلى الرعاية، وتم إيداعه ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة.

اعترافات المتهم في وفاة الفنان تامر ضيائي

وألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض على المتهم الذي قال أمام جهات التحقيق، إنه كان ينظّم دخول المرضى وذويهم للكشف الطبي وحاول المتوفى الدخول قبل حلول دوره فمنعه.

وأضاف أنه لا يعرف الفنان تامر ضيائي، ولم يسمع عنه من قبل، وأن الفنان الراحل صفعه بالقلم فرد له الصفعة، قائلاً: “مقدرتش أتحمل الإهانة قدام زمايلي وضربته زي ما ضربني".

وأشار فرد الأمن إلى أنه عقب ذلك قام الأهالي بفض الاشتباك بينهما، وانصرف المتوفي برفقة زوجته للبوابة الأخرى، وعقب ذلك تلقى إخطارًا من الأهالي بتعرضه لحالة إغماء ووفاته.

وأوضح فرد الأمن أنه لم يقصد إيذاء الفنان، بل كان يدافع عن نفسه.

أقوال زوجة تامر ضيائي

وأدلت زوجة الفنان تامر ضيائي بأقوالها لرجال مباحث القاهرة، إنها حضرت مع زوجها لإجراء كشف طبي، ولكن نشبت مشاجرة بين زوجها وفرد أمن بسبب أولوية الدخول.

وأضافت الزوجة أن زوجها الفنان تامر ضيائي له تاريخ مرضي وهو مريض قلب، وأجرى قسطرة قبل 3 أشهر، وكان من المقرر له إجراء عملية تركيب دعامتين بالقلب كما سبق أن أصيب بجلطة.

وأوضحت أنه توفي على باب المستشفى بعد أن انصرف عقب المشاجرة.

تفاصيل الواقعة 

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من شرطة النجدة بوفاة الفنان تامر ضيائي أمام أحد مستشفيات الأورام، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة، وتبيّن أن المتوفى حضر إلى المستشفى برفقة زوجته التي تعاني مرض سرطان الثدي، وحاول الدخول لكن فرد الأمن منعه، وأصيب بعدها بالإغماء أمام المستشفى، وتوفي في الحال.

search