الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:02 م

حسام حبيب يطلق أول أغانيه بعد أزمة ضرب شيرين.. هل تحمل اعتذارا؟

حسام حبيب

حسام حبيب

ندى إبراهيم

A A

انتهى الفنان حسام حبيب من تسجيل أغنيته الجديدة بعنوان "اثبتلي حبك"، بالرغم أن التسجيل اكتمل منذ نحو عام، لم يُحدد موعد نهائي لطرحها.

وأوضح ملحن الأغنية تيام، في بيان صحفي، تفاصيل الأغنية قائلاً: “تم تسجيل أغنية (اثبتلي حبك) منذ حوالي عام، وكان من المقرر طرحها مؤخرًا، لكن الظروف التي مر بها حسام حبيب أدت إلى تأجيلها، بعدما كانت ضمن الأغاني المخطط طرحها في موسم الصيف الحالي".

وتابع: “لا أعلم موعد طرح أغنية (اثبتلي حبك)، لكنها ستكون من أوائل الأغاني التي سيطرحها حسام حبيب، أتمنى أن تنال إعجاب الجمهور".

وأضاف تيام أن الأغنية مليئة بالمشاعر التي تتوافق مع الأسلوب المحبوب لحسام حبيب لدى جمهوره، وأوضح أن الأغنية الدرامية، التي وزعها النابلسي وكتب كلماتها أدهم معتز، تم تسجيلها في أحد الاستوديوهات الخاصة وأصبحت جاهزة للطرح منذ حوالي ثلاثة أشهر.

أحدث تطورات أزمة حسام حبيب وشرين 

تجدر الإشارة إلى أن المحاضر المتبادلة بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب انتهت بالتنازل أمام النيابة العامة، مما أثار شائعات عن تصالح بينهما، إلا أن شقيقها، محمد عبد الوهاب، أوضح أن التنازل لا يعني الصلح، وأن شيرين عادت إلى منزل أسرتها بعد قطيعة دامت عدة سنوات.

حسام حبيب وشرين 

أخر أنباء شرين 

ويشار أن أخر أنباء عن شيرين عبد الوهاب أنها بدات رحلة علاج مع طبيبها الخاص داخل مصحة طبية للتعافي من أزماتها الأخيرة. ومع ذلك، أكد منشور بهاء الدين محمد رواية محمد عبد الوهاب بشأن تواجد شيرين في منزل العائلة.

search