الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:11 م

بعد مشاجرة عنيفة.. إقالة مجلس إدارة نادي الطيران وإحالته للنيابة

أشرف صبحي

أشرف صبحي

كريم عبدالكريم

A A

أصدر الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة  قرارًا بإحالة المخالفات الواردة بتقرير اللجنة المشكلة من وزارة الشباب والرياضة عن أعمال الفحص والتفتيش لنادي الطيران.

 قال بيان وزارة الشباب والرياضة إن "النيابة العامة لإعمال شئونها فيما تضمنه التقرير، قرر وزير الشباب والرياضة وقف واستبعاد مجلس إدارة النادي والمدير التنفيذي والمدير المالي للنادي، لحين انتهاء النيابة العامة من تحقيقاتها، فى ضوء المخالفات المنسوبة للنادى والمتضمنة بالتقرير”.
وتابع: “تضمن القرار أيضًا تكليف مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة بإعمال شئونها نحو تشكيل لجنة مؤقتة لإدارة شئون النادي من بين أعضاء جمعيته العمومية”.

مشاجرة بالأيدي بين أعضاء مجلس إدارة نادي الطيران

كشف مصدر عن نشوب أزمة كبيرة داخل نادي الطيران بين أعضاء مجلس الإدارة خلال الساعات القليلة الماضية، إذ وصل الأمر إلى مشاجرة بينهم بالتعدي بالضرب وإصابة أمين الصندوق بإصابات بالغة.

وقال مصدر من داخل نادي الطيران، إن هناك مشاجرة حدثت داخل جدران النادي مساء أمس السبت أثناء انعقاد مجلس إدارة النادي، أصيب فيها محمد عبد النبي، أمين الصندوق، بإصابات بالغة.

وأبلغ أمين صندوق نادي الطيران، الشرطة، ومن ثم تم إخلاء النادي من أعضائه، وتوجهت جميع الأطراف إلى قسم شرطة النزهة وتم تحرير محاضر بالواقعة.

تبين من التحريات الأولية أنه سبق للمتشاجرين الدخول في صراعات وتحرير محاضر بعدم التعرض لبعضهم البعض.

وكان مجلس إدارة نادي الطيران قد اكتسح انتخابات النادي الماضية، برئاسة هشام الشورى، التي أجريت في2021.

وأعلنت اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات، برئاسة المستشار شحتة غانم، نتيجتها في الساعات الأولى من الانتخابات، نظرا لفارق الأصوات الكبير الذي حصدته القائمة حينها، ومن المقرر أن تستمر حتى 2026.

ويتكون مجلس إدارة نادي نادي الطيران من:

هشام الشوري رئيس مجلس الإدارة، إبراهيم عبد الحليم نائبا، محمد عبد النبي أمين صندوق.

أعضاء فوق السن:

غادة زهران، وسام خضر، ربيع سالم، محمد القرشي، كامل محمد، محمد شاهين.

تحت السن:

إيهاب عيد، محمود فتحي، محمود سعفان.

search