الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:14 ص

محمد عبدالجليل يبرئ ساحة الأهلي من أزمة رمضان صبحي

جمهور الزمالك

جمهور الزمالك

ناريمان ياسر

A A

أكد محمد عبدالجليل، نجم الأهلي السابق، أن مسئولي النادي الأهلي، لن ينشغلوا بملف رمضان صبحي، لاعب الفريق السابق وبيراميدز حاليًا، وغير صحيح ما يتردد حول تدخل النادي لإيقافه.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "من حق أي ناد البحث عن حقوقه، فهو حق الأهلي أيضا، في موضوع عبدالله السعيد، لا خلاف على ذلك، لكن النادي الأهلي ليس له علاقة بقصة رمضان صبحي مطلقا".

وأضاف: "لا يوجد أي مانع أن يقوم الأهلي بتقوية نفسه وضم أبرز اللاعبين سواء المحليين أو الأجانب، وجمهور الزمالك يتحدث منذ أعوام كثيرة عن الظلم والاضطهاد والتفاوت بين الناديين في الرعاية، ولا أعرف سر ذنب الأهلي في وضع جدول الدوري طالما اتحاد الكرة فشل في وضع جدول المباريات".

وزاد: "كيف لمسئولي النادي الأهلي أن يتحكموا في كل الأمور، كما يتردد مؤخرا من بعض المنتمين لنادي الزمالك، وغير صحيح ما يتردد عن وضع جدول خاص للفريق وبترتيب مباريات معين".

رمضان صبحي يتخذ إجراء قانونيا

ومن ناحية أخرى، يدرس رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، اتخاذ إجراء قانوني في المحكمة الرياضية الدولية “كاس”، ضد المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات.

وأكد مصدر مسؤول، خلال تصريحات خاصةل لـ “تليجراف مصر”، أن رمضان صبحي يعتزم إقامة دعوى قضائية ضد المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، بعد إيقافه احترازيًا من 27 مايو وحتى 17 يوليو.

وتلقت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، أول أمس الثلاثاء، قرار لجنة الاستماع بالمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات في قضية اللاعب رمضان صبحي، بشأن ارتكابه مخالفتين بموجب المادة 2.2 و2.5 من القواعد المصرية لمكافحة المنشطات.

وجاءت المخالفتان بسبب استخدام أو محاولة استخدام وسيلة محظورة، والتلاعب أو محاولة التلاعب بأي جانب من عملية الكشف عن المنشطات، وذلك بناء على تقرير معمل برشلونة الذي نص على "اكتشاف غير نمطي".

وذكرت اللجنة أن قرار المنظمة بفرض الإيقاف المؤقت الإجباري على اللاعب كان موافقا للقواعد المنصوص عليها في القواعد المصرية لمكافحة المنشطات.

وقررت اللجنة بالأغلبية عدم فرض عقوبة على اللاعب، والرفع الفوري للإيقاف المؤقت الإجباري المفروض على اللاعب.

search