السبت، 05 أكتوبر 2024

03:56 م

"الصيادلة" تنفي فرض رسوم على الروشتات: مش عايزين بلبلة

صرف روشتات علاجية في الصيدليات

صرف روشتات علاجية في الصيدليات

أسامة حماد_ روان عبد الباقي

A A

نفت نقابة الصيادلة ما تردد عن نيتها التقدم بمقترح إلى مجلس النواب، بفرض مقابل مادي لصالح الصيدلي على صرف الروشتات والاستشارات الصحية.

وقال عضو لجنة إدارة نقابة الصيادلة، كريم بدر حلمي، إن اللجة المكلفة بإدارة النقابة العامة للصيادلة لم تدرس أي مقترحات تقضي بفرض مقابل مادى للصيادلة على صرف الروشتات، والاستشارات الصحية، لتقديمها لأعضاء لجنة الصحة بمجلس النواب.

 الدكتور كريم بدر حلمي

واضاف بدر لـ“تليجراف مصر”، أن “هذه الأنباء لا أساس لها من الصحة، ولا يوجد أي مقترح من عضو باللجنة تم تقديمه أو مناقشته”، موضحًا أن هناك بعض الأخبار يتم الترويج لها لإثارة بلبلة في الرأي العام وخلق حالة من التشتت والاستنكار لدى المواطنين، مطالبًا بعدم تصديق هذه المعلومات.

 الدكتور أشرف حاتم

“صحة النواب” تنفي

رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب، أشرف حاتم، أكد أن اللجنة لم تتلق أي مقترحات من نقابة الصيادلة تتعلق بفرض مقابل مادي على صرف الروشتات، لافتا إلى أنه تواصل مع اللجنة المؤقتة بالنقابة ونفت صحة هذا الخبر.

وقال حاتم: "كلام سوشيال ميديا، وللأسف تنجرف خلفه المواقع الصحفية بدون التأكد من صحة المعلومة والتواصل مع الجهات المعنية"، بالإضافة إلى أن اللجنة المكلفة بإدارة أعمال نقابة الصيادلة ليس لديها أي سلطات لتسيير مثل هذه المقترحات، بل الحكومة أو مجلس النواب فقط.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search