الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:43 م

أوبل كروس لاند بعد التخفيضات.. سعرها ومواصفاتها في مصر

سيارة أوبل كروس لاند

سيارة أوبل كروس لاند

إسلام عزام

A A

كشفت شركة منصور  للسيارات، وكيل علامة "أوبل" في مصر، عن أسعار ومواصفات سيارة "أوبل كروس لاند" بعد التخفيضات الأخيرة في السوق المحلي. 

جاءت التخفيضات على جميع فئات العلامة الألمانية لفترة محدودة وحتى نفاد الكمية، وذلك احتفالا بمرور 125 عامًا على إنتاج أول  سيارة لـ"أوبل" في عام 1899.

مواصفات سيارة أوبل كروس لاند 

وتأتي سيارة "أوبل كروس لاند" بمحرك مكون من 3 اسطوانات، سعة 1200 سي سي تيربو، ينتج قوة 110 “حصان” مع عزم أقصى للدوران 205 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة سداسي السرعات، ويبلغ متوسط استهلاك  السيارة من الوقود نحو 5.4 لتر، عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم.

سيارة أوبل كروس لاند

وجهزت طرازات “كروس لاند” بمجموعة من المواصفات ووسائل الأمن والسلامة، من بينها «الوسائد الهوائية، وفرامل مانعة للانغلاق ABS، وبرنامج توزيع الكتروني للفرامل EBD، ونظام الثبات الإلكتروني، ونظام مراقبة ضغط الإطارات.

سيارة أوبل كروس لاند

وتأتي السيارة بمثبت سرعة، النظام الذكى لركن السيارة، وحساسات ركن أمامية وخلفية، وكاميرا خلفية، زر تشغيل/ إيقاف المحرك، وحساسات ضوء، ومصابيح ضباب أمامية وخلفية مع إضاءة LED، وسبويلر خلفي، ومكيف هواء “مانيوال”، ومرايات جانبية كهربائية، وجنوط رياضية 16 بوصة.

وتحتوى السيارة على نظام ترفيهي مكون من «عدد 6 مكبرات صوتية- راديو- بلوتوث- مدخل USB، وشاشة وسائط 7 بوصة، وعجلة القيادة متعددة الوظائف. 

المقصورة الداخلية لسيارة أوبل كروس لاند

فيما تزيد الفئة الثانية ببعض التجهيزات والكماليات الإضافية، من بينها «فتحة سقف بانوراما، وحساسات ضبط أمامية، ومكييف هواء أتوماتيك، وفرش جلد، وخاصية التحكم كهربائيًّا في المقاعد الأمامية، وشاشة بيانات 3.5 بوصة، واكصدام أمامي وخلفي، وجنوط رياضية 17 بوصة. 
 

سعر سيارة أوبل كروس لاند في مصر 

الفئةالسعر القديمالسعر الجديد
T/Lمليون و550 ألفمليون و350 ألف جنيه
search