السبت، 05 أكتوبر 2024

03:35 م

مصرع وإصابة 7 في تصادم 3 سيارات على الدائري

تصادم 3 سيارات بالدائري

تصادم 3 سيارات بالدائري

عمرو عبدالله

A A

شهد الطريق الدائري حادث تصادم مروع بين 3 سيارات مما أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 5 آخرين أعلى الطريق الدائري للقادم من مناطق الهرم تجاه السلام والمرج.

على الفور انتقلت أجهزة المرور وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وعملت الأجهزة الأمنية على تيسير الحركة المرورية تجاه المواطنين ورفع حطام الحادث تجنبًا للازدحام المروري.

حادث تصادم

وكشفت المعاينة الأولية للحادث أن سيارة ملاكي أصدمت بسيارتين نتيجة السرعة الزائدة، وتبين بالفحص وقوع حادث تصادم 3 سيارات أعلى الطريق الدائري تجاه المرج، وأسفر الحادث عن مصرع شخصين وإصابة 5 آخرين جراء ذلك التصادم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، كما تم نقل جثامين المتوفين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة متابعة التحقيقات.

حادث الطريق الدائري

في سياق آخر تلقى مدير أمن الجيزة اللواء هشام أبو النصر، إخطارا من قسم شرطة البدرشين، بوقوع حادث تصادم على الطريق الدائري الأوسطي، تجاه حلوان، وانتقلت قوات الأمن إلى محل الحادث، وتبين أن الحادث وقع بين سيارة نقل بمقطورة خالية من الحمولة، وميكروباص.

بناء على التحريات التي أجريت بمعرفة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة اللواء محمد الشرقاوي، وأشرف عليها مدير المباحث الجنائية اللواء هاني شعراوي، تبين أن السيارة النقل كانت تسير في الاتجاه القادم من أكتوبر إلى حلوان، قيادة "محمد.ع"، 36 سنة، وبصحبته "شعبان.س"، 45 سنة، تباع، تصادمت بالجزيرة الوسطى وانفصلت المقطورة عنها وعبرت إلى الاتجاه المقابل من الطريق، ما أدى إلى اصطدامها بالميكروباص الذي كان يسير في الاتجاه القادم من حلوان إلى أكتوبر، قيادة "أحمد. م. ع"، 40 سنة، سائق، ما أسفر عن مصرع السائق وإصابة 4 من ركاب الميكروباص، بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم.

نقل المصابين إلى مستشفى أكتوبر المركزي، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search