الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:43 م

بعد رفع الإيقاف.. "بيراميدز" يجهز رمضان صبحي لمباراة الأهلي

لاعبو بيراميدز

لاعبو بيراميدز

كريم عبدالكريم

A A

بدأ نادي بيراميدز بقيادة المدير الفني الكرواتي، يورتشيتش، تجهيز اللاعب رمضان صبحي للمشاركة في مباراة الأهلي المقبلة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

رفع الإيقاف عن رمضان صبحي

قررت لجنة المنشطات المصرية رفع الإيقاف عن رمضان صبحي بعد المشكلة الأخيرة التي لاحقته، مما سمح للمدير الفني لفريق بيراميدز بالاعتماد على إمكانياته الهجومية في المباراة المرتقبة. 

ويعتبر يورتشيتش رمضان صبحي أحد أهم أسلحة الفريق للتوغل الهجومي خلال الفترة الأخيرة، حيث أظهر اللاعب بصمة حقيقية مع الفريق السماوي.

رمضان صبحي وجمهور الأهلي

رمضان صبحي يعتبر أحد اللاعبين المنبوذين من جمهور النادي الأهلي بعد ترك الفريق وتفضيله الانتقال إلى بيراميدز. هذا التحول في مسيرته جعل جماهير الأهلي تشعر بخيبة أمل كبيرة.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

يواجه بيراميدز نظيره الأهلي في مباراة مرتقبة ضمن منافسات الجولة الـ 31 من الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر أن تقام يوم الإثنين المقبل 22 يوليو، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "الدفاع الجوي". وكان الأهلي قد فاز في مباراة الدور الأول بنتيجة 3-2.

رمضان صبحي يدرس اللجوء للمحكمة الدولية

يدرس رمضان صبحي اتخاذ إجراء قانوني في المحكمة الرياضية الدولية “كاس” ضد المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات. 

وأفاد مصدر مسؤول لـ"تليجراف مصر" أن رمضان يعتزم إقامة دعوى قضائية بعد إيقافه احترازياً من 27 مايو وحتى 17 يوليو.

تلقّت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات قرار لجنة الاستماع بالمنظمة بشأن ارتكاب رمضان مخالفتين تتعلقان باستخدام أو محاولة استخدام وسيلة محظورة، والتلاعب أو محاولة التلاعب بأي جانب من عملية الكشف عن المنشطات. 

بناءً على تقرير معمل برشلونة، تقرر رفع الإيقاف المؤقت عن اللاعب وعدم فرض أي عقوبة إضافية.

وأخطرَت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات جميع الأطراف المعنية بهذا القرار، مما سمح لرمضان صبحي بالعودة إلى الملاعب والاستعداد لمباراة الأهلي المقبلة.

search