الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:42 ص

غازلها أحمد عز واقترن اسمها بطلاق مطرب شهير.. من هي يارا السكري؟

يارا السكري

يارا السكري

محمد صالح

A A

تداول المتابعون من جديد اسم الممثلة والفاشونيستا يارا السكري، والتي ارتبط اسمها بالفنان أحمد عز في الساعات الأخيرة عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي. 
 نشرت يارا صورة جمعتها بالفنان أحمد عز، تحمل بعض التفاصيل الرومانسية، ما ساهم في اهتمام المتابعين والحديث عن ارتباط الثنائي. 

الصورة التي نشرتها يارا وأثارت الجدل


لاحقًا، تبين أن الأمر يتعلق بعمل فني جديد، حيث طرحت إحدى شركات الاتصالات المصرية إعلانها الجديد، والذي ظهرت فيه يارا السكري رفقة عز. 
ظهر الثنائي في الإعلان بمشاهد رومانسية رشيقة على البحر، غازل أحمد عز الممثلة الشابة وظهرا سويًا في العديد من اللقطات طوال الإعلان، الذي غنى خلاله عز.

يارا وعز خلال الإعلان


أفضل ابتسامة

 
في مايو 2023، حصدت يارا السكري لقب Best Smile في مسابقة أقيمت بمحافظة الغردقة، وتكونت لجنة تحكيمها من بعض الفنانين والمشاهير أبرزهم هيدي كرم، ورزان مغربي، وأحمد جنزوري، ودارين حداد. 
ونافست يارا 42 فتاة من عدة دول بينها كوريا، والبرتغال، وروسيا، والولايات المتحدة، والصين، ولبنان.

أفضل ابتسامه


تامر حسني كلمة السر

ولدت يارا السكري في 1998، وبدأت مشوارها كعارضة أزياء، ظهرت للمرة الأولى في مجال السينما مع تامر حسني، بفيلم "الفلوس"، عقب بعض المشاركات بسينما الهواة والأفلام القصيرة. 
 

عرف الجمهور الممثلة الشابة بشكل كبير من خلال تامر حسني، ليس فقط بظهورها معه، ولكن الأمر تعدى ذلك.
في مايو 2023، تصاعد اسم يارا السكري في محركات البحث بشكل كبير، بعد تصريحات مثيرة للجدل للمطربة المغربية بسمة بوسيل طليقة الفنان تامر حسني.

أزمة كبيرة حدثت العام الماضي


ظهرت يارا السكري رفقة تامر حسني بحفل زفاف مديرة أعمال الأخير هالة عمر، لتنشر بسمة بوسيل مقطعًا من حفل الزفاف وعلقت: "حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة". 
وأرجع المتابعين رسالة المغنية المغربية، باعتبار أن تامر حسني على علاقة عاطفية بيارا السكري، وأن مديرة أعماله كانت سببًا في تطور علاقتهما التي وصلت إلى الطلاق.
 

search