الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:44 ص

غادة إبراهيم تنتهي من تسجيل "أغاني العقلاء" (صور)

غادة إبراهيم

غادة إبراهيم

شيماء رستم

A A

انتهت الفنانة غادة إبراهيم من تسجيل أغانى مسرحيتها الجديدة "مجلس العقلاء"، تأليف وأشعار أيمن حافظ، وإخراج محمد الخولى .

مسرحية “مجلس العقلاء” 

قامت غادة إبراهيم أمس  الخميس، بتسجيل أغانى مسرحية “مجلس العقلاء” في استوديو الملحن وليد خلف بمنطقة حدائق الأهرام، تمهيدًا لعرضها خلال الأيام المقبلة .

وتعود غادة إبراهيم إلى المجال الفني بمسرحية “مجلس العقلاء”، بعد غياب دام لسنوات لكنها قامت مؤخرا أيضا بالمشاركة كضيف شرف في فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة”، بينما يعد هذا أول عمل مسرحي بعد العودة. 

مسرحية مجلس العقلاء

تدور أحداث مسرحية مجلس العقلاء في إطار كوميدى غنائي استعراضي، ويشارك في البطولة غادة إبراهيم ومحمد شلش وخالد محروس وسعيد المختار ومحمود عامر ورحاب الغراوى وأيمن إسماعيل وعبير مكاوي وعبد السلام الدهشان ومحمد عابدين، تأليف وأشعار أيمن حافظ إستعراض د. أشرف فؤاد ألحان وتوزيع أ. وليد خلف إخراج محمد الخولى، وستعرض المسرحية أولًا في القاهرة ثم الأسكندرية ومرسي مطروح وبور سعيد ومعظم محافظات مصر.

الأزمة الأخيرة

يشار إلى أن غادة إبراهيم تصدرت التريند مؤخرا بسبب تعرض شقيقها الأكبر لوعكة صحية، فخلال تأدية الأخير صلاة الفجر سقط أرضًا في حالة إغماء. 

وكشفت غادة إبراهيم في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، في وقت سابق عن تفاصيل الحالة الصحية لشقيقها، قائلة “كان نازل يصلي الفجر وقع واغمى عليه بسبب نه بيعاني من القلب ولازم يعمل دعامات وقسطرة لكن عضلة القلب تعمل بشكل بطيء ولا تتحمل العملية، بالإضافة لمعاناته من أمراض أخرى، من بينها قصور في الكلى ". 

search