الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:45 م

آشورث يثني على ليني يورو : سيكون الأفضل في العالم

ليني يورو

ليني يورو

محمود صبري

A A

وصف دان آشورث المدير الرياضي لنادي مانشستر يونايتد اللاعب ليني يورو بأنه أحد أكثر المدافعين الشباب إثارة في عالم كرة القدم، بعد أن أكمل النادي عملية التعاقد مع قلب الدفاع مقابل 52 مليون جنيه إسترليني.

وتفوق يونايتد على منافسيه من بعض أبرز الأندية الأوروبية في سعيه للحصول على خدمات يورو، حيث تفوق على أندية ريال مدريد وليفربول وباريس سان جيرمان.

أرقام اللاعب

شارك اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا في 44 مباراة في جميع المسابقات  الموسم الماضي، وسجل ثلاثة أهداف، وتم اختياره في فريق الموسم بالدوري الفرنسي 2023-24.

ووقع لاعب منتخب فرنسا تحت 21 عامًا عقدًا طويل الأمد مع الشياطين الحمر ليصبح ثاني صفقة للنادي في فترة الانتقالات الصيفية بعد التعاقد مع جوشوا زيركزي مقابل 34 مليون جنيه إسترليني من بولونيا.

ويعتقد آشورث، الذي انضم للنادي قادما من نيوكاسل في وقت سابق من هذا الشهر، أن يورو يتمتع بكل الصفات اللازمة ليصبح واحدا من أفضل المدافعين في العالم.

يورو وتين هاج

إشادة بـ ليني

وقال آشورث للموقع الرسمي للنادي: "ليني هو أحد أكثر المدافعين الشباب إثارة في عالم كرة القدم؛ فهو يمتلك كل الصفات اللازمة للتطور إلى قلب دفاع من الطراز الأول".

وأضاف: "بعد أن حقق بداية ممتازة في مسيرته المهنية، نحن متحمسون لدعمه في الوصول إلى إمكاناته الهائلة هنا في مانشستر يونايتد".

واختتم:" "يتمتع هذا النادي بسجل رائع في تطوير اللاعبين الشباب، سواء كانوا من أبناء النادي أو من الوافدين من أماكن أخرى، ومنحهم التوجيه والوقت والصبر اللازمين للنمو والازدهار، وتحت قيادة إريك تين هاج وطاقمنا المتميز، سنضمن حصول ليني على المنصة المثالية لتحقيق النجاح الذي يسعى إليه الجميع في مختلف أنحاء النادي".

search