الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:28 م

وكيل نيكو ويليامز : اتفقت على انتقال اللاعب لبرشلونة في 2025

نيكو ويليامز

نيكو ويليامز

محمود صبري

A A

كشف وكيل نيكو ويليامز  لاعب أتلتيك بيلباو الإسباني، فيليكس تاينتا، الموعد النهائي لانتقال الجناح صاحب الـ 22 عامًا، لصفوف نادي برشلونة خلال الفترة المقبلة.

وكان نيكو ويليامز قد ارتبط بالانتقال إلى نادي برشلونة خلال هذا الصيف، بعد أن أشارت العديد من الصحف الأوروبية، إلى وجود اتفاق بين الطرفين على دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد الأول مع الفريق الباسكي.

نيكو ويليامز في برشلونة

ولدى نيكو ويليامز شرطًا جزائيًا مع فريق بيلباو يقدر بقيمة 58 مليون يورو، ويرغب برشلونة في دفع المبلغ من أجل الحصول على خدماته.

وخلال تصريحات خاصة لـ " تليجراف مصر " أكد فيليكس تاينتا، وكيل نيكو ويليامز، وجود محادثات رسمية مع نادي برشلونة في الوقت الحالي لحسم الصفقة.

وقال: " تم إجراء مناقشات رسمية مع برشلونة خلال الأسابيع الماضية لضم نيكو ويليامز سواء هذا الصيف أو الصيف المقبل " .

وأضاف :" اتفقت مع  على انتقال نيكو ويليامز لبرشلونة في صيف 2025 بناء على رغبة اللاعب وبيلباو، الذي يهدف إلى استمراره الموسم المقبل، بناء على رغبة إرنستو فالفيردي ".

مفاوضات أندية مع  نيكو ويليامز

وأشار :" من مصلحة ويليامز البقاء في بيلباو الموسم المقبل لاكتساب الخبرة ومواصلة التطور " .

أكد:" برشلونة لم يتواصل مع بيلباو بشكل مباشر لإنهاء الصفقة حتى الآن، ولكن هناك اتفاق بشكل مبدئي من خلالي على التعاقد مع اللاعب الصيف المقبل " .

واختتم :" بعد التألق في اليورو تواصلت معي أندية أرسنال وليفربول من أجل التعاقد مع ويليامز ولكن لم يكون هناك جدية في المفاوضات" .

search