الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:29 ص

ليس أرنولد.. ريال مدريد يستهدف ضم نجم ليفربول

ليفربول

ليفربول

محمود موسى

A A

كشفت تقارير صحفية، أن ريال مدريد مهتم بضم أليكسيس ماك أليستر لاعب ليفربول في الميركاتو الصيفي.

وأتاح عملاق الدوري الإسباني ريال مدريد، قيمة 70 مليون يورو (60 مليون جنيه إسترليني) لضم لاعب خط الوسط، وفقا لصحيفة “ماركا” الإسبانية. 

وانضم اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا إلى الريدز قادمًا من برايتون وهوف ألبيون في الصيف الماضي مقابل 35 مليون جنيه إسترليني، الذي قد يرتفع إلى 50 مليون جنيه إسترليني مع الإضافات.

وأثبت ماك أليستر نفسه كلاعب أساسي في الفريق الأول تحت قيادة يورجن كلوب في موسمه الأخير كمدرب لـ ليفربول، حيث شارك لاعب خط الوسط في 40 مباراة من أصل 46 مباراة في جميع المسابقات وساهم بـ7 أهداف و7 تمريرات حاسمة.

ولعب اللاعب الدولي الأرجنتيني دورًا رئيسيًا في مساعدة بلاده على الاحتفاظ بلقب كوبا أمريكا في وقت سابق من هذا الشهر، وسيعود قريبًا إلى ليفربول للتدريب قبل الموسم تحت قيادة المدرب الجديد آرني سلوت، ولدى ماك أليستر عقد في أنفيلد حتى يونيو 2028.

خيسوس فاييخو أقرب للبقاء في ريال مدريد

أصبح خيسوس فاييخو مدافع ريال مدريد، قاب قوسين أو أدنى من الاستمرار مع الفريق خلال الموسم المقبل، بعد فشل النادي الإسباني في الحصول على خدمات ليني يورو الذي وقع للتو مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وبناء على ذلك، أفادت صحيفة "ماركا" أن احتمالات رحيل خيسوس فاييخو عن النادي انخفضت بشكل كبير الآن.

وفشل نادي ريال مدريد في التعاقد مع ليني يورو بعد أن قرر عدم مجاراة العرض الذي قدمه مانشستر يونايتد لضم المدافع البالغ من العمر 18 عامًا.

وبناء على ذلك يميل حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني ودوري أبطال أوروبا إلى الاعتماد على خياراته الحالية بدلاً من الدخول إلى السوق.

وعاد فاييخو إلى سانتياجو برنابيو بعد انتهاء فترة إعارته إلى غرناطة والتي لم يشارك خلالها إلا نادرا بسبب الإصابة ومشاكل اللياقة البدنية.


 

search