الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:56 ص

فرد الأمن خد فلوس.. محمد علي رزق يكشف مفاجآت في واقعة وفاة تامر ضيائي

الفنان الراحل تامر ضيائي

الفنان الراحل تامر ضيائي

محمد صالح

A A

دافع الفنان محمد علي رزق، عن صديقه الفنان الراحل تامر ضيائي الذي توفي إثر مشاجرة مع فرد أمن داخل أحد المستشفيات، لا سيما بعد تردد أنباء أن المشاجرة كانت بسبب إصرار الفنان الراحل على تجاوز دوره في الكشف. 

وكشف محمد علي رزق، الصديق المقرب للراحل، تفاصيل جديدة في واقعة مشاجرة تامر ضيائي مع فرد الأمن نقلا عن زوجة الفنان الراحل التي كانت بصحبته لحظة المشاجرة ثم وفاته، قائلا: "شهادة لوجه الله، أنا أعرف تامر ضيائي من 2004 من أيام فرقة عين الشمس، ودخلنا مركز الإبداع سوا في 2006، وفضلنا صحاب لغاية ما ربنا استرد أمانته". 

وأضاف رزق عبر صفحته على "إنستجرام": "تامر طول عمره إنسان محترم وعلى مدار 20 سنة عمري ما شوفته متعصب أو متجاوز، اللي حصل معاه يوم وفاته شيء مهين خلاه ينفجر، تامر بقاله 17 سنة بيراعي زوجته في مرضها عمرنا ما سمعنا عنه أنه عمل مشكلة، وكان صابر وراضي بقضاء ربنا".  

لم يتجاوز

ونقل محمد علي رزق عن زوجة الفنان الراحل قولها، إن تامر ضيائي لم يتجاوز في واقعة الشجار مع فرد الأمن، موضحا: "تامر لم يتجاوز الدور زي ما قالوا بشهادة سوزان زوجته، هما كانوا واخدين دور رقم 421 ولما جه الرقم اللي قبلهم بدأوا يقربوا من الباب، ولما وصلوا كان الرقم جه وفرد الأمن منعه وقاله في ناس هتدخل الأول".

الأمن بياخد فلوس 

ولفت إلى أن فرد الأمن حصل على أموالا من أهالي مرضى آخرين لتمكينهم من الدخول للكشف قبل موعدهم، مضيفا: "تامر رفض أن حد يتجاوز دوره ومن هنا بدأت المشكلة، وتامر انفجر علشان مراته العيانة اللي قاعدة مستنية دورها علشان تاخد جلسة الكيماوي، فيلاقي الأمن بياخد فلوس علشان يدخل ناس قبل دورها، تامر معملش حاجة غير إنه اتمسك بحقه ولما لقى الراجل بيتعامل معاه بشكل مهين انفجر".

وفاة تامر ضيائي 

الفنان تامر ضيائي لفظ أنفاسه الأخيرة عقب مشاجرة مع فرد أمن داخل أحد مستشفيات القاهرة، حيث كان يتواجد رفقة زوجته لتحصل على جرعة الكيماوي بالمستشفى.

search