الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:21 م

حافية القدمين.. كلمات رقيقة من إليسا لجمهورها بعد حفل بيروت

إليسا

إليسا

محمد صالح

A A

غنت المطربة إليسا وسط أعداد كبيرة من جمهورها، في حفل أقيم مساء الخميس ضمن مهرجان أعياد بيروت بالعاصمة اللبنانية. 
وبعثت اللبنانية برسالة لجمهورها، نشرتها عبر حسابها على "انستجرام"، قالت خلالها: "بيروت، ملأت قلبي بالسعادة الليلة الماضية، رؤيتكم جميعًا والشعور بطاقكتم كان أمرًا لا يُصدق حقًا، شكرًا لجعلها ليلة لا تنسى". 
وأرفقت إليسا برسالتها، مجموعة من الصور خلال حفلها، ظهرت خلالها بفستان مميز، وغنت العديد من الأغنيات الشهيرة. 

إطلالة مميزة لـ إليسا


وتداول متابعون، بعض الصور للفنانة اللبنانية، وهي تغني حافية القدمين، حيث تخلت عن حذائها، وغنت أكثر من أغنية على المسرح بدونه.

غنت بلا حذاء


أنا سكتّين


الألبوم الجديد للمطربة اللبنانية حمل اسم "أنا سكتين"، طرحته إليسا قبل شهرين، من إنتاج وتوزيع شركة "روتانا" للإنتاج والتوزيع الفني، وشركة "إيه ريكوردز"، التي تملكها إليسا.


المساكنة


أثارت إليسا الجدل بشكل كبير لتصريحاتها ببرنامج "بيت السعد، حيث علقت علقت على فكرة المساكنة بدون زواج، مشيرة إلى أنها ليست ضد ذلك الأمر خاصة إذا كان في دولة تسمح بذلك الأمر مثل أمريكا.
وقالت إليسا إنها لم تفعل ذلك الأمر مطلقا، لكنها ليست ضده وأن سبب دعمها لهذا المبدأ أن أسباب الطلاق بعد الزواج هو أن “الست والراجل بيتفاجأوا بعد الزواج بأشياء كثيرة بعد العيش معا في منزل واحد”.
وأكدت إليسا أنها عندما تذهب إلى المجتمعات الغربية تشكر الله على أنها تنتمي إلى العالم العربي، بسبب أن المبادئ والقيم والتوحد الأسري ليس موجودا في هذه الدول.
 

search