الأحد، 08 سبتمبر 2024

08:12 ص

مرسيدس تكشف مواصفات سيارة GLC 300 Coupé بعد طرحها في مصر

سيارة مرسيدس GLC 300 الكوبيه

سيارة مرسيدس GLC 300 الكوبيه

إسلام عزام

A A

كشفت شركة "مرسيدس-بنز إيجيبت" عن مواصفات سيارة GLC 300 Coupé بعد طرحها في مصر بتصميم داخلي فاخر، يتميز بأحدث التكنولوجيا والمواصفات. 

تجمع السيارة Coupé GLC 300 الجديدة بين الأداء الرياضي والكفاءة العالية المقترنة بالراحة والانطلاق الرشيق بفضل نظام التعليق الرياضي. 

سيارة مرسيدس GLC 300 الكوبيه 

تصميم خارجي يمزج بين الذكاء والمظهر الجذاب 

يعتبر الشكل الرياضي أهم ما يميز السيارة Coupé GLC الجديدة، وهو ما يمكن إدراكه على الفور بفضل تصميمها الخارجي الذي يميز سيارات الCoupé ، بالإضافة لباقة AMG الرياضية، والباقة الليلية، وعتبات الركوب الألمنيوم وعجلات AMG الرياضية السوداء قياس 20 بوصة. من ناحية أخرى، يؤكد عرض السيارة على تصميمها الرياضي القوي، بالإضافة لانسيابية التصميم في الانتقال بسلاسة من الكشافات الأمامية لشبكة الرادياتير التي تتزين بـنجوم مرسيدس-بنز. 

سيارة مرسيدس GLC 300 الكوبيه 

 التصميم الداخلي لسيارة GLC 300 Coupé

تعكس تفاصيل التصميم الداخلي للسيارة Coupé   GLC أعلى معايير الفخامة والتكنولوجيا. السيارة بها شاشتين بدقة عالية قياس 12.3 و11.9 بوصة، وهو ما يجعل التصميم الداخلي للسيارة نموذجًا للتكنولوجيا المتطورة في أبهى صورها. تتميز أيضًا بالعديد من التجهيزات، بما في ذلك عرض البيانات على الزجاج الأمامي، والسقف البانورامي، وأحدث جيل من نظام MBUX، والمقاعد الرياضية، وعجلة القيادة الرياضية من جلد نابا، ونظام الصوت المحيطي Burmester®، و شنطة السيارة الكهربائية.

المقصورة الداخلية لسيارة مرسيدس GLC 300 الكوبيه 

تجربة قيادة استثنائية 

تتمتع Coupé GLC 300 بالرشاقة والمناورة والسرعة على الطريق، مع الحفاظ على أعلى مستويات كفاءة الأداء، بفضل التصميم الانسيابي. السيارة مجهزة بمحرك قوي سعة 2.0 لتر يولد 258 حصانًا، مع عزم دوران يبلغ 400 نيوتن متر. ويعتمد المحرك على ناقل حركة أوتوماتيكي من طراز G–TRONIC PLUS 9، بينما يصل تسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س إلى 6.3 ثانية فقط، مع سرعة قصوى تقارب 250 كم/س.

أنظمة المساعدة على القيادة

السيارة GLC 300 Coupé  مجهزة بمجموعة كبيرة من أنظمة السلامة والمساعدة على القيادة لدعم قائدة السيارة وتعزيز تجربة القيادة في المواقف اليومية، بما في ذلك نظام ATTENTION ASSIST، ونظام COLLISION PREVENTION ASSIST PLUS، ونظام المساعدة على البقاء في الحارة المرورية Active Lane Keeping Assist، Blind Spot Assist، وباقة الركن مع كاميرا خلفية، وكاميرا 360 درجة، ونظام الإضاءة الرقمية مع Adaptive High beam Assist Plus.

search